هلا حبيبتي ممكن تعمليها نفس طريقه الملوخيه بس تطلع ما تتمطط زيها امي تعملها دايم
سنافيه مشكووووره وماقصرتي وجعلك لجنات الفردوس الاعلى يارب

تكفووووون بنات ادعوا لي ربي يسخر لي زوجي وانه يحبني ومايشوف احلى مني في الدنيا كلها وان يحنن قلبه علي
لا تنسون ولك بالمثل
سنافيه مشكووووره وماقصرتي وجعلك لجنات الفردوس الاعلى يارب

تكفووووون بنات ادعوا لي ربي يسخر لي زوجي وانه يحبني ومايشوف احلى مني في الدنيا كلها وان يحنن قلبه علي
لا تنسون ولك بالمثل
لا حبيبتى السبانخ غير الملوخيه نهاااااااااااائ يا

زى ماقالوا البنات ممكن تحشى بيها الفطاير

انا شخصيا بطبخها بلحم وطبيخ

بشوح بصل الاول لحد مايصفر وبعدين اضيف اللحم واقلبهم سوا واضيف كمون وفلفل اسود وبهارات مشكله وبعدين اضيف الصلصه وميه مغليه واسيبها تستوى وفى الاخر اضيف السبانخ وتسيبيها تستوى حوالى نص ساعه وفى الاخر ضيفى فصين ثوم

وبتتاكل مع رز ابيض
هلا اختي ممكن تقطعينها صغار ثم تحمسين بصل وتضيفين عليه بهار ثم شوي طماطم مع صلصه وتضيفين السبانخ وتشوية مويه وتخلينها تطبخ شوي وتتسبك وتؤكل مع الخبز كأنها ايدام

أختر كلامك قبل أن تتحدَّث وأعطِ للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام، فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج

سُئل أحدالعلماء وهو على المنبر عن مسألة فقال لا أدري فقيل له: ليس المنبر موضع جهل فقال: إنما علوت بقدرعلمي ولو علوت بقدرجهلي لبلغت عنان السماء

اللهم لا تؤاخذني بما يقولون , و أغفر لي ما لا يعلمون , وأجعلني خير مما يظنون

عش ما شئت فإنك ميت .. وأحبب من شئت فإنك مفارقه .. واعمل ماشئت فإنك مجزي به .. و اعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل .. و عزه استغناؤه عن الناس

الساعة الآن 03:43 .