رنييم

رنييم @rnyym

عضوة جديدة

اللي عندها خبره بالاسهم تساعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا

اخواتي انا لي فتره وانا اتابع الاسهم واحاول اقرى كل المواضيع عنها
وناويه ان الله اراد ادخل مجال الاسهم
بس عندي شويه استفسارات ياليت لو تجاوبوني عليها الله يجزاكم خير

1/ بالنسبة لسامبا سمعت ان فتح المحفظة بــ 50000 يعني لما افتحها اقدر اسحب المبلغ علطول ولالا لاني بصراحه ماعندي هالمبلغ بس ننمت اتسلفه

2/ ايش برايكم افضل بنك افتح فيه المحفظه

3/ ايش الاوقات اللي لازم اتابع فيها الاسهم عن طريق النت لاني موظفه وابي اشوف اذا اقدر ولالا ؟

ياليت الاقي تجاوب منكم
اسئلتي كثيره بس انا طامعه بكرمكم علي
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديلارا
ديلارا
صباح الورد رنيم
انا لسه جديدة بالاسهم بس راح افيدك باللي يقدرني ربي علية
المحفظة باي بنك موجودة
والبيع والشراء من الحظور للبنك او الهاتف(واسطة+راس مال كبير:23:) تمشي امورك
طبعا راس المال من بنك لاخر يختلف بالنسبة للامريكي وانا محفظتي عنده كانوا يطلبون عشرة الااف ....وهالحين خمسين مثل ما قلتي

سوي مثلي فتحت محفظة ومبلغي جزء منه دين وحرصت اهلي لو صار لي شيء يرجعونه لاهله بعد تدرين الدنيا حياة وموت
وقالو لي بس تاخذ الاجراءات 10 ايام بس بعدين مع الاتصال قالوا عليهم ضغط واخذت الاجراءات شهر و12 يووووووووم:23:
وبالنسبة للسرعة وتنفيذ الاوامرالمريكي افضل من الراجحي بكثير حسب الي سمعته ويمدحون الفرنسي بس راس مال المحفظة 500الف:29:
طبعا رعد هالاجراءات تزورين الفرع وتضيفين كلمة مرور وخرابيط...وبنفس اليوم ممكن تسحبين من الحساب المبلغ اللي سلف
الاوقات السوق يفتح صباح وعصر
انا عني هالحين اجازة سهر بالليل ونوم بالصبح لما اروق واصحصح اشوف وش اللي راح يرتفع واضيف امر بيع او شراء على حسب طبعا سامبا يستقبل إذا السوق مقفل واول ما يفتح يعتمد الامر
ايام الدوام ناويه اتابع بعد العصر ومش شرط كل يوم تدخلين النت على حسب شطارتك وحركة السوق
ودعواتك الله يرزقنا وياك الحلال الطيب
واي استفسار تحت الطلب امري فيه بالركن مواضيع اخرى ممكن تفيدك اكثر
ام ليان *
ام ليان *
اهلا اختي
انا محفظتي في سامبا وبصراحه اشوف انها افضل الخيارات الموجوده
بالنسبة لوقت السوق من 10 الى 12 ومن 4 ونص الى 6 ونص
وبما انك من الرياض انصحك بي اخد دورات عن الاسهم وانا اخذت وحده من مركز خبراء البورصه الموجود في برج المملكه
بجد مفيده مدتها 3 ايام سعرها 3000 الالاف

تحياتي واي سؤال انا جاهزه :26:
دانة الروح
دانة الروح
أخواتى الفاضلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندى كم سؤال أتمنى انكم تساعدونى فى الاجابة .................1
- بعد فتح المحفظة والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور كيف أضع اوامر البيع والشراء يعنى أبغى منكم

توضيح الخطوات بالتفصيل............الموضوع فيه ربح وخسارة لازم الواحد يعرف كل صغيرة وكبيرة علشان

مانندم 2-من فين أعرف الاسعار وأتابعها ارتفعت او انخفضت هل من نفس موقع سامبا أومن مكان آخر 3
-
لو وأنا باضع اوامر البيع والشراء ارتفع السهم أوانخفض أخسر........مثلا اشتريت سهم شركة معينة بمئة ريال

ارتفع السهم الى 102 وحبيت أبيع وأنا بأكتب أمر البيع انخفض الى 99 فما العمل وهل أخسر وكيف أتصرف

الرجاء من الأخوات انهم مايبخلوا علينا بأى معلومة مهما كانت صغيرة لأنها تعتبر مهمة وكبيرة بالذات للمبتدئين والله

فى عون العبد مادام العبد فى عون آخييه وان شاء الله يرزقكم من واسع فضله انه على كل شىٍ قدير...........وشكراً
رنييم
رنييم
يعطيكم العافيه ديلارا و ام ليان
والله ماتوقعت احد يعطيني وجه بهالسرعه

بس الحمدلله غمرتوني بطيبكم

معليش تحملونا احنا المبتدئات

ومشكورين وماقصرتوا
كافي احزان
كافي احزان
هلا اختي انا براحجي وخدماته لك عليها الله يعين بجاوب علي اسئلتك بقدر الممكن
اذا فتحتي محفظه اسهم في طريقتين الاوله تتداولين عن طريق النت يعني تروحين تفتحين تدوال نت الثاني تروحين بنفسك لبنك وتطلبين تنفيذا الامر
السوال الثاني
تتابعين عن طريق مباشربرو او مباشر العادي وهذا قرص
وفي سامبا وفي بعد متابعه الاسهم في موقع تداول الاسهم
حبيبتي اذا تبين تنفذين امر علي قولتك ونزل السهم قبل لا يتنفذا تصبرين لما يرتفع
او تعدلين السعر والتعديل بان تشترين باقل من السعر الى اشتريتي علشان لم تبعين ارباح الثاني تقطي علي لاول
هذا شرح مبسط
وعمليت التعديل تبي ناس فاهمين شغلهم عدل وتبي خبره وسيله تنفيذا سريعه مو مثل الراحجي مثل حظي
اذا في جني ارباح تعطل

بتوفيق حبيبتي واي سوال انا حاضر علي حسب معلوماتي الصغنوووووووووووووونه