ديلارا وكافي احزان والله ماادري كيف اشكركم يعطيكم الف عافيه

ممم برضو عندي سؤال شكلي خذيت وجه عليكم

* فهمت انه فيه مضارب يومي او اسبوعي او شهري , يعني هل لازم احدد من البدايه واحد منهم زلالا؟
ولو كنت مضارب يومي هل لازم ابيع بشكل يومي ومثلا اذا مااعجبني السعر ممكن ماابيع في هاليوم ؟

معليش تعبتكم معي
السلام عليكم
بنات ليش تفتحون محفظة بإنفسكم اولا المبلغ يكون كبير على البعض ........ وثاني شي وهو ان ادارة المحفظة من عمليات بيع وشراء يحتاج لشخص صاحب دراية تامة باالسوق مع التفرغ لها.... لان التي ماعندها خبرة في الاسهم نصيحة لاتدخل تجرب وخاصة اذا كان هالمبلغ تحويشة العمر.... خوفا من الخسارة لقلة الخبرة...
وبالنسبة لي انا مدخلة مبلغ في محفظة تابعة لمحامي مشهور في سوق الاسهم في الرياض.... والحمد لله الامور على خير مايرام.
الارباح تكون شهرية ولقد وصلت في نهاية الشهر الميلادي الحالي 24% صافية للعميل .... والنسبة مختلفة كل شهر. واي استفسار انا جاهزة
عزيزتى..oOO(Rna)OOo
والشخص اللى بيشغل لى فلوسى .. كيف اختاره ؟؟
وايش الضمانات؟؟
وكم المبلغ اللى ممكن ابدا فيه ؟؟
وكل الشكر مقدما
سلام
الاخت ام محمد
بالنسبة للمحفظة فالذي يشتغل فيها شخص واحد ويقوم بالعمليات جميعها لأن الحساب موحد ، فإذا كان حسابك من 50000 ريال وفوق فيفتج باسمك حساب وتأخذين سند قبض عليه وتوقعين عقد بينكما أما اذا كان المبلغ اقل من 50000 ريال مثل حالتي فتدخلين بحساب وسيط بينكما وتأخذين كذلك سند قبض وهذا اللي انا مسويته وهو يتابع الحساب والأرباح ويقوم بتحويلها لي شهرياً ويأخذ على شغله 5% من الأرباح والأشخاص سواء المحامي أو الوسيط من الثقاة ان شاء الله .
واي معلومات اخرى انا حاضرة.

الساعة الآن 06:05 .