من سمعت ان وحده تخرجت من الكليه انتساب وتوظفت؟ ضروري

الطالبات

السلااااااااااااااام عليكم

ياربنات انا فيني هووووووووووووس دراسه ودي اكمل بعد انقطاع لاني تزوجت وجبت عيالي وتوني اصحى من النوم وانتبه لعمري اللي حولي اكبر واصغر وكبري متوظفات وانا احس اني اميه حتى متطلبات الحياه صعبه لازم احن علي الزوج ابي اتوظف واتعلم واتثقف ...........بس راح ادرسها انتساااااااااااااااااااااااب والكل حطمنى :

قالوا ماتوظفن بنات الانتظام جايه تكملين انتساب بعد وعندك امل تتوظفين آآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآه تكفون تعرفون بنات كملوا تعليمهم انتسااااااااااااااااااااب ؟ وتوظفن
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرامارا
ميرامارا
والله ما ادري عن سالفه الوظيفه
لكن وش هالتحطيم ؟؟؟؟؟؟
انتي بتدرسين لنفسك وتتوسع معارفك وتمسكين شهااده جامعيه . انتي ما تدرين عن المستقبل ..
واحس في هالوقت اللي ما معه جااااااامعه كأنه امي لأن الحياااة تغيرت بالعكس ادرسي وكملي وخلي هدفك الشهاده ومستواك الاجتماعي كل اللي حولك جااامعيات وانتي ثانوي كملي ما فيه شي صعب ولا يكون همك الوظيفه
<<<< مثلك وتو ما صحيت وسجلت انتسااااااب
يالله عااااااااااد تشجعي وادرسي وبلااااااااش نوم .
ورده في طور النمو
انا مثلكم برجع ادرس بعد انقطاع وقمة قمة التحطيم حولي
خلود> دهن العود
خلاص خلونا نشجع بعض
مزيونه وحلوه 1980
وانا معاكم ليه 9 سنين منقطعه وربي اتمنى اكمل انتساب
وبخصوص انتساب وتوظيف ايوه ياقلبي بنت عمي كملت انتساب قسم دراسات اسلاميه وتوظفت والحين مديره ماشاء الله
اسواااار
اسواااار
وانا معاكم ليه 9 سنين منقطعه وربي اتمنى اكمل انتساب وبخصوص انتساب وتوظيف ايوه ياقلبي بنت عمي كملت انتساب قسم دراسات اسلاميه وتوظفت والحين مديره ماشاء الله
وانا معاكم ليه 9 سنين منقطعه وربي اتمنى اكمل انتساب وبخصوص انتساب وتوظيف ايوه ياقلبي بنت عمي...
هلا يا حلوات تقدرون تكملون دراسه لو صارلك20سنه بعد التخرج من الثانويه العامه في جامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه
اللي تبي اي معلومه ترسلي ع الخاص