سلام خواتي انا اول مره اشارك في هدي القسم وحبيت اطرح كليكم موضواع أفضل اراز استخدمتيه ونسبكم واعجب ابو الشباب وش صفات الراز الما طبختيه يعني كيف صار معك وابغكم تنزاو الصور ؟؟؟؟؟؟؟ ورجوكم الا تخيبو ظني ابي منكم تفاعل عشان الكل يستفيد الن حنا الشعب السعودي نموت في الراز ................... انا عن نفسي استخدمت اراز الوسام صرحه قسم بالله روعه حتي كل الي يجي عندنا يسألني وش رزاكم حتي لما اطبخه يصير حبته طويله وما يصير متلازق في بعض بلعكس يخلي كبساتك جنااااااااااااااااااااااااااااان وهدي صورت الراز المفضل عندنا
انا استخدم رز جيان بسمتي (حيتة طويلة ونثري )حلووووووووووووووو مرة يباع عند جيان بس وسعرة جيد 5كيلو ب27 ريال
ولله حرام عليكم انا اول مر اشارك 16 يشفون الموضواع ورد اللي وحده وين الحماس تري كل للي طلبته منكم اسماء الراز وتجاربكم بس
استحدم سلمكم الله رز بسمتي بنجابي المهيدب .....حلو وخفيييييييف على المعده ينفع كبسات وياسلام عليه في البرياني والكابلي احلى واحلى وبصراحه كل من ذاقه عندي واخواتي يسالنا عنه من طعامته وخفته مش زي ابو كاس والرشيد ثقيل في الهظم كانه ابو سيوف .....انفع للدعايه بس بجد يستاهل المدح لاني عليه من عشرين سنه ماشاء الله ولا غيرته اجرب انواع بس ارجع له الين اتاكدت انه الافضل ..وسلامتكم
ياااااااااااااااااااناس ياعالم رد علي الموضواع ولله حرام عليكم مطنشني الهدرجه

الساعة الآن 10:39 .