FLAWRS
FLAWRS
طنشيها
طنشيها
طنشيها
الاطفال يبكون عشان يلفتون انتباه الاهل الله يهديها لك .... لاتضربيها راح تزيد عناد وبكى وكدا انت اعطتيها سبب تبكي
كل الأسامي موجوده
ابحثي في النت عن حل ..
مع احترامي للجميع .. ولاردّ يعتمد عليه ..
الخوف من المجهول
مدري والله الله يهديها ويصلحها بس مافي مانع تضربينها شوي تاديب مو ضرب مبرح وبعدين الاطفال يبكون عشان يلفتون انتباه اهلهم يعني طنشيها ولا تخافين عليها
مدري والله الله يهديها ويصلحها بس مافي مانع تضربينها شوي تاديب مو ضرب مبرح وبعدين الاطفال...
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
والله انا اعاني نفس معاناتك مع اختي انا مرتبيتها وكل شي تبيه اجيبه لارحنا عند ناس ابي هذا وابي ذا واهااوشها

وطقها ع ايدها ولا جانا احد ماتبيهم يلمسون العابها ومايحلالها الا الي مع الناس بس طقيتها مرا قدام البزران وجلست اقولها فلانه احسن منك ووووو بس بنتك صغيره والله بتتعبين علميها من الحين ولا بتجيك حالتنا
أم حمودة2
أم حمودة2
Les Les :
ما في قدامك غير العقاب .. كل ما عملت اشي مش منيح نبهيها انه ما تعمله ولو ما انردعت حطيها على كرسي العقاب لمدة دقيقتين وطبعا رح تقاوم وتقوم تهرب وتحاول تلفت انتباهك .. كل ما قامت وهربت رجعيها من غير ولا كلمة و عدي الدقيقتين من جديد لحد ما تقعد دقيقتين كاملين وبعدها تحكيلها ليش عاقبتيها وانه تحكي اسفة وما تعيدها والا رح ترجع لكرسي العقاب .. ممكن اول محاولة تضلي ساعة او ساعتين وراها كل ما هربت ترجعيها وممكن انه من اول مرة او مرتين تنردع .. بس الاساس انه تكوني حازمة وهادئة بدون صراخ ولا كتر كلام اسحبيها وقوليلها رح تتعاقبي لانك عملتي كزا وكزا .. مع اصرارك رح تعرف انه لا مفر ولو قدرتي بالاول تاخديها عند ناس بتموني عليهم وتقدري تتصرفي في بيتهم براحتك بحيث لو عملت اشي مؤذي تعاقبيها عندهم مشان تعرف انه العقاب ماشي ماشي في البيت او برا .. لو بتحضري برنامج سوبر ناني هذا اسلوبها وفعلا هو اسلوب رائع .. فيه تعب في البداية لكن نتيجته رائعة .. وممكن كل ما عملت اشي حلو ومنيح متلا كانت هادئة وشاطرة او رتبت العابها تحطيلها نجمة على لوحة وكل ما جمعت عدد معين تجيبيلها هدية .. الله يعينك عليها ويصلحها ويكتبلك الاجر على تربيتها ..
ما في قدامك غير العقاب .. كل ما عملت اشي مش منيح نبهيها انه ما تعمله ولو ما انردعت حطيها على كرسي...
هذا هو الحل الصحيح