ررررررررررررفع
شوفي حبيبتي الحين انا مانصحك بالشراء أبدا.. إذا كان عندك ذهب بيعيــــــه هذا وقته..
وانا من رأيي ان زوجك او اخوك يتفق مع راعي محل ذهب يكون ثقه متى مارتفع ومتى مانزل يعطيه خبر او انتي تتابعين من الأخبار متى يرتفع ومتى ينزل وترى الموضوع سهل بس لازم رجااال يكون فاهم وواقف معك ويشجعك على هالشي..
والله يوفقك ويفتح عليك وعلى كل مسلم ومسلمه..
قال شيخ الإسلام ابن تيمية
( ومن لم يكن في قلبه بغض ما يبغضه الله ورسوله من المنكر الذي حرّمه من الكفر والفسوق والعصيان، لم يكن في قلبه الإيمان الذي أوجبه الله عليه، فإن لم يكن مبغضاً لشيء من المحرمات أصلاً لم يكن معه إيمان أصلاً)
اقتباس مشاركة  (رقراق**)
والله يا اختي انا ما افهم لا في التجارة ولا تحويل اموال ولا ما يخص الاسواق من قريب او بعيد
طبيعتي خجولة ولا افهم في هذه الاشياء ولا عمري جربت هذه الاعمال
لكن حبيت افيدك
الانسانة التي اتعامل معها لشراء اكسسوارات اصلية ماسية أو لؤلؤ في غاية الامانة ولا شبهه عندها للنصب او السرقة اعرفها من سنين هي صاحبة المصنع بنفسها واطلب منها التصميم الذي اريده ارسمه لها او تقترح هي علي التصميم اذا كان داخله لؤلؤ تشرح لي انواعه وسعر كل نوع وانا اختار اذا كان التصميم به 4 حبات لؤلؤ او اكثر احسبه واعطيها المبلغ المطلوب اما تصميمات الذهب فأنا اختار اللون ابيض اصفر احمر او مخلط الالوان ولا تستطيع هي تحديد الجرامات المطلوبة للتصميم إلا بعد صنعه فتجهزه وتتصل لتخبرني ثمنه ارسل المبلغ مع شخص اعرفه ثم استلم المطلوب منها هي شخصيا و احيانا من اي شخص قادم من هناك
الخلاصة اذا كان عندك طريقة لارسال المبلغ المطلوب وطريقة لاستلام طلباتك منها اعطيك مباشرة الرقم وهي من زمان نفسها تتعامل مع السوق السعودي لكن في كتير ظروف منعتها اما اذا كان حاجز اللغة بينك وبينها يمنعك انا ممكن اكون وسيط بينك وبينها اذا اردتي التجارة في الذهب الايطالي
وعلى فكرة انا اشتري احيانا قطع من المملكة بتكون سعرها اعلى من الذهب العادي لكن تصميماتها رقة متناهية وهذا ما يجعلني مجنونة بها لكن عندما اقابلها تذكر لي الفرق بين تلك القطع وانواع المصانع التي تنتجها وثمنها من المصنع واجد الفرق كبير
انا اشتريت قلادة من اللؤلؤ وقرط وقلادة بفص الماس رقيقة جدا ولبناتي قلادات من الذهب الملون واخواتي ايضا وحتى تصميمات الذهب العادي صممتها لوالدتي في قطع طلبتها منها وكان فرق السعر بين السوق وبينها واضح
انا معكي في مكة فكري واستشيري واستخيري وانا في انتظارك

هلا اختي معليش ممكن تعرضي لنا بعض الصور لهذه المجوهرات شاكرين لك مجهودك لانه اعجبتني الفكره
اختى الذهب حاليا مرتفع جدا وهذا الموقع بيعرفع سعر الذهب
http://gold-prices-today.com/ar/gold...udi-arabia.php

واذا حبيتى تتاجرى فى الذهب فلابد من شراء اما جنيهات او سبائك عشان متخسريش فى البيع لانى بالنسبة للمشغولات بيبقى فى زياده عن البيع وبيسموها مصنعية اما لو اشتريتى جنيهات بيبقى مفيش المصنعيه ديه
وبرده الموقع ده بيعرفك اذا كان الذهب بيزيد او بيقل
http://www.kitco.com/charts/livegold.html
استغفر الله العظيم واتوب
يارب ارزقنى حفظ القران الكريم كاملا واجعلنى اعمل به
اللهم ارزقنى قبل الموت توبه وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم اجعل اخر كلامى من الدنيا قول لا اله الا الله امين
أمي اغلى ما عندي ما جربت من قبل ارفاق صور لكن سأحاول قريبا إن شاء الله
إن لم يكن بِك غضبٌ علي فلا أُبالي

الساعة الآن 10:35 .