فكره حلوه ليش لا ...جربي وماراح تخسري

وممكن لو طرحتي الفكره على العطار يساعدك هوا كمان لانو هوا برضو مستفيد ....
وكمان احكي للمعلمات انو بتعرفي محل عطاره ممتاز وفيه ..كزا وكزا .....وجربت الشغله الفلانيه من عندو وهي فعلا ممتازه ...وخدي معك عينات ...من الشغلات اللي بتهتم فيهم المعلمه وهيا العطور ةالتفتيح والتنحيف وغيراتو

الله يوفقك ويناولك اللي في بالك
لا اله الاانت الحليم العظيم .. لا اله الا انت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الحمد اذا رضيت .. ولك الحمد بعد الرضى
لي الشرف بان الاخت نيراز ترد علي .. دائما ماشاء الله عليك اراك تساعدين الجمييييييييييي يييع .. ماشاء الله خبيرة في التجارة وعندك حب مساعدة الغير .. بارك الله فيك .. بس انا مثل ما قلتلك اريد دخول التجارة من باب ضيق .. يعني اتوقع الكلام اللي قلتيه صعب اعمله
بس اخدت افكار منك
شكرا للي رفعوا الموضوع ..
ام لطووف : مزبوط كلامك من ناحية اشياء التضييق .. و الم الدورة .. بس ما قلتيلي كيف انشر بين المعلمات الخبر ؟؟؟
انا مش من الرياض ولا من السعودية اصلا .. بارك الله فيك على توصيتك لي بالامانة
اقتباس مشاركة  (ام ايهاب وهبه)
يا بنات ماشاء الله عليكم بتساعدوا بعض كتير في هالقسم ... وبتمنى تساعدوني
انا معلمة في احدى المدارس وقررت ادخل عالم التجارة من اصغر ابوابه .. لانو ما الي في التجارة
وخبرتي صفرررررررررر في هالموضوع .. يعني اللي بدها تفهمني .. تشرحلي بوضوح الله يرضى عليكم
انا اعرف عطار يقرب الي قرابة قريبة ومباشرة .. وجاء على بالي انو اخد من بضاعته و ابيعها على المعلمات
بدأت بعلبة اعشاب للتنحيف .. بس بدون ما ابين للمعلمات اني ببيع او بسوق .. يعني جبتها بالصدفة بعد ما شفت معلمة سمينة .. اثنتان فقط اللي طلبوا مني اشتريها الهم .. لانو ليست جميع المعلمات عرفوا الموضوع
السؤال : ايش ممكن كمان ابيع الهم من محل العطارة ؟؟ يعني شو الشيء المناسب ابيعه لهن ويقتنعوا فيه ؟
وكيف راح اربح ؟؟؟ يعني اخلي العطار يبيعني بسعر ارخص من اللي ببيعوا على الزباين ؟؟؟
جاء على بالي كمان اني اشتري لوشن بعلبة عائلية واعطرها بزيت عطري ثم اقسمها في علب .. بس كيف راح تكون العلب ومن وين اجيبها ؟؟؟؟؟؟ اللي راح تحكيلي بخور و زيوت عطرية .. كيف ابيعها ؟؟؟ وكيف تكون مقنعة للمعلمات ؟؟ بحيث اني ما ابين اني ببيع الهم ؟؟؟؟؟؟
يمكن جواب واحدة منكم يكون الها الاجر ان شاء الله ويكون الها دعاء مني
بنات انا من كم شهر وانا مش داخلة المنتدى واليوم اتفاجأت انو مافي خانة للرسائل الخاصة تحت اسمي

يااختي وش هالكلام .. خلي نيتك سليمة .. اذا ماعندك معرفة بالعطور وخلط اللوشنات .. لاتضرين الناس

ولاتبيعين بضاعة رديئة عليهم .. صدقيني على نياتكم ترزقون .. صفي النية وفكري زين

مشروع العطارة ناجح تماما .. خصوصا في مجتمع النساء

ممكن توفري منه البهارات المنوعة للكبسات والشوي وغيره .. وهنا ممكن يكون لك بصمتك .. يعني تعرفين تخلطين

بهار بنسب معقولة ومدروسة .. وتنتجي الأجمل ..

أو القهوة المحموسة المبهرة ..
او خذي خلطات من النت موثوقة من جابر القحطاني .. او نظام غير متعارض من عالم حواء مثلا مثل نظام العامرية

او قشر قهوة .. وطبقيه وبيعيه .. مع توضيح مصدره علشان يثقون بمنتجك

و البخور تعاملي مع امرأة تصنعه تبيعه لك بأسعار جميلة وانت بيعيه بالسعر اللي يناسبك ..
وانا اعرفلك وحدة تبيع البخور بريحة جناااان .. اشتري منها صح غالية بس والله بخورها كل يسأل عنه .. ( الله يشفيها اصيبت بحادث قبل مدة )

وغيره الكثير .. ممكن توفرين من عطور محل عطري الخاص اللي بالرياض ولهم موقع على النت ويوصلون لك

ويمكن يحاسبك بالجملة ..
ممكن تبيعي تمر محشي باللوز وغيره وهذا تشتريه بالكرتون وتبيعيه وانا اعرف واحد يبيعه بأسعار منافسة

أفكار كثيرة بس انت شغلي مخك .. وادعي ربك وبيوسعها عليك

لاإله الا الله والله أكبر
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

وعقبال مانشوفج من تاجرات عالم حواء
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
مرحبا اختي انا حبيت اطرح عليك فكره يرغبون فيها الحريم واللي هي الاعشاب المغربيه لتبييض الجسم وتفتيح البشره او المنتوجات المغربيه للحمام من زيوت وصابون طبيعي ممكن تاخذين الطلبيه من صحباتك وبعدين تجيبيها من عند العطار يعني ما يبي لك راسمال وبتكوني وسيط وبنسبه معقوله وبالاخير الله يوفقك ويسخر لك عباده الصالحين يارب

الساعة الآن 06:10 .