زيت السمسم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا بنات حواء حبيت اسالكم عن زيت السمسم بعض الناس يسمونه سليط زوجي جاب لي علبه وانا بصراحة اول مره اشتريه فياليت اللي عندها او تعرفه تقول اش تسوي فيه واذا مفيد ايش فوائده:26:
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنايا الروووح
السليط احنا نشتريه من المعصره نستخدمه للشعر واللي عنده صداع مره كويس واللي عنه حلقه يعور اول شي نسخنه شوي مو مره وبعدين نشربه مقدار ملعقه صغيره احيانا نكشن فيه للاكلات الشعبيه بس مو دايم لان يبقى طعمه في الاكل ان شاء الله يكون افدتك وبرضه اكتبي بقوقل ويطلعلك اشياء والاخوات ان شاء الله ماراح يقصررون
دمعة الايام
دمعة الايام
تسلمين يااخت حنايا الروح مشكوة عالرد الوافي
@ام خليفة@
@ام خليفة@
نحن نستخدمه بكثرة لانه اساسي بطبخنا و نموووووووووووت عليه
استخداماته :
فوق اللبنة بدل الزيت زيتون
فوق الفول بدال الزيت زيتون
اكشن فيه الشعيرية الاماراتيه (البلاليط) و يا الزعفران و الهيل و السكر
نستخدمه مع الخبز الملوح(المعطف) اذا تبين طريقته ابحثي بالقوقل
نستخدمه مع اللحوح(البانكيك) بدل الزبدة
نستخدمه مع عصيدة التمر و العصيد و الفدرة
ناكله مع التمر
اووووووووووه استخداماته كثيييييييييرة
واي سؤال انا حاظرة
سلوة الروح والخاطر
نحن نستخدمه بكثرة لانه اساسي بطبخنا و نموووووووووووت عليه استخداماته : فوق اللبنة بدل الزيت زيتون فوق الفول بدال الزيت زيتون اكشن فيه الشعيرية الاماراتيه (البلاليط) و يا الزعفران و الهيل و السكر نستخدمه مع الخبز الملوح(المعطف) اذا تبين طريقته ابحثي بالقوقل نستخدمه مع اللحوح(البانكيك) بدل الزبدة نستخدمه مع عصيدة التمر و العصيد و الفدرة ناكله مع التمر اووووووووووه استخداماته كثيييييييييرة واي سؤال انا حاظرة
نحن نستخدمه بكثرة لانه اساسي بطبخنا و نموووووووووووت عليه استخداماته : فوق اللبنة بدل الزيت...
يستخدم للشعر فوائده كثيره ينعم ويكثر الشعر وكمان مع قلي السمك رووووووووووووعه ومع اللحوح :p
دمعة الايام
دمعة الايام
مشكورات اخواتي الله يجزاكم خير