تعبت ياجده وتعبتينا معاك

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مابضيف شي لان الكل على اطلاع باللي صار واللي يصير بجده :(
لكن انا من العضوات اللي على طول مسنتره في الاسريه او الديكور لكن من سالفة الامطار والكارثه اللي صارت في جده صرت على طول في المجلس العام واتابع اخبار العضوات اللي ربي سلمهم من السيل مع ان بالي مشغول اكيد معانا بنات من الاحياء اللي غرقت وماندري عن اوضاعهم والله على طول افكر فيهم وفي غيرهم
واللي يتعبني مقاطع الفيديو للناس اللي غرقت والاحياء اللي انهارت والبشر اللي مفقودين لليوم والله ضايق صدري ولما اشوف الصور على طول دموعي على خدي افكر في اللحظات الصعبه اللي عاشوها وهم يواجهون الموت احيانا لما اجي اكل اتذكرهم وتنسد نفسي يعني انا هنا اكل والناس تحت البيوت تعفنوا واللي مايدرون عنهم طيب اهاليهم وش وضعهم اكيد مأساوي . يااااااااااارب برد على قلوبهم واجبر مصيبتهم وارحم موتاهم واجعل مثواهم الجنه يكفي اللي شافوه يعني سيارات تهشمت كيف الجسد الانساني الضعيف .
ماني عارفه ليش كتبت الموضوع بس حسيت نفسي اشكي لكم من اللي مضايقني لاني احس بالعجز مو قادره اسوي اي شي لهم قاعده في البيت واتفرج عليهم يغرقون والله يابنات اتصور لو كنت وقتها قريبه منهم وشفت احد بيغرق مابقدر اتفرج بحاول اساعده على قد مااقدر حتى لو غرقت وخاصه الاطفال ااااااااااااااااااااه بس يارب الطف بعبادك
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على النيات11
على النيات11
الله يكون بعونهم ويرحم موتهم والله مالوميك انا من المدينه وتخيلت اني مكانهم شي مريع الله يرحمهم ويرحمنا
&ام ريوني&
&ام ريوني&
الله يكون بعونهم ويرحم موتهم والله مالوميك انا من المدينه وتخيلت اني مكانهم شي مريع الله يرحمهم ويرحمنا
الله يكون بعونهم ويرحم موتهم والله مالوميك انا من المدينه وتخيلت اني مكانهم شي مريع الله يرحمهم...
اللهم امين
Dr .marwa
Dr .marwa
الله يرحم الاموات ويصبر الاحياء
رسالة حب
رسالة حب
الله يرحم حالهم ويصبرهم ويتقبل شهدائهم والله انا وضعي زيك وحالتي النفسيه دمار الله يكون في العون
>>عقل وثقل<<
>>عقل وثقل<<
انا مثلك والمشكله انقطعت عن كل شي بالنت حتى الايميل صرت ما ادخل الاقليل
احس اني زهدت بالدنيا وما افكر الافيهم ..اخاف يجيني اكتئاب الله يستر ما ادري وش اسوي