سولوفان
سولوفان
غرفتي مودرن وعمرها سنه ونص وعندي القدره اني اغيرها بس ما افكر اغيرها ابد لانها من ذكريات الزواج اعشقها عشق وغير كذا الوانها مريحه مــــــــــره وردي وابيض وبني.. وادراجها واسعه .. وارتاح لادخلتها واذا مليت منها اغير فرشة السرير من فتره لفتره .. والسنه الجايه ان شاء الله افكر < لاحظي افكر اغير الستاره والزوليات والاباجورات من اللون البني للون الاصفر وانتي سوي هالحركه اذا انتي من النوع الملول زيي تغيرين من الروتين وبتحسين انك غيرتي من غير تبذير
والله لايغير علينا انا وزوجي ويحفظلنا بنوتتنا لان الراحه مو بالغرفه .. الراحه معاه ... اتمنى الله يجعل ازواجكم زيه ويرزق كل وحده برجال افضل منه مع اني ماتوقع في افضل
مطيرية ماركة
مطيرية ماركة
تسلمن يالغاليات على هالردود الحلوه والله يهنيكن
مطيرية ماركة
مطيرية ماركة
غرفتي مودرن وعمرها سنه ونص وعندي القدره اني اغيرها بس ما افكر اغيرها ابد لانها من ذكريات الزواج اعشقها عشق وغير كذا الوانها مريحه مــــــــــره وردي وابيض وبني.. وادراجها واسعه .. وارتاح لادخلتها واذا مليت منها اغير فرشة السرير من فتره لفتره .. والسنه الجايه ان شاء الله افكر &lt; لاحظي افكر اغير الستاره والزوليات والاباجورات من اللون البني للون الاصفر وانتي سوي هالحركه اذا انتي من النوع الملول زيي تغيرين من الروتين وبتحسين انك غيرتي من غير تبذير والله لايغير علينا انا وزوجي ويحفظلنا بنوتتنا لان الراحه مو بالغرفه .. الراحه معاه ... اتمنى الله يجعل ازواجكم زيه ويرزق كل وحده برجال افضل منه مع اني ماتوقع في افضل
غرفتي مودرن وعمرها سنه ونص وعندي القدره اني اغيرها بس ما افكر اغيرها ابد لانها من ذكريات الزواج...
والله لايغير علينا انا وزوجي ويحفظلنا بنوتتنا لان الراحه مو بالغرفه .. الراحه معاه ... اتمنى الله يجعل ازواجكم زيه ويرزق كل وحده برجال افضل منه مع اني ماتوقع في افضل

:icon810::icon810::icon810:
ياحليلك الحب اعمى هههههههههههه
سوسو111
سوسو111
ما احب اتغير خخخخخخخخخخخ
ريماريو
ريماريو
انا غرفتي ماكنت ابي اغيرها

بس عشان السفر اظطريت اني اغيرها جلست معاي اربع سنوات

والحين غرفتي لها سنتين واكيد اول ما ارجع راح اشتري مودرن باذن الله