mhra

mhra @mhra

عضوة

ابنائي ينامون معي؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجوا منكم المساعدة فأنا بذلت كل الطرق وكل محاولات الاقناع مع زوجي بأن ينام ابنائي في غرفة منفصلة ولكن دون فائدة فكلهم ينامون عندي في نفس الغرفة وعندما اطلب من زوجي مساعدتى فى تركهم ان يناموا في غرفة منفصلة يرفض ويقول اريد ابنائي معي حدثت العديد من المشاكل بينى وبينة لدرجة انى صارحتة بأنة هو لا يرغم بأن تكون لنا غرفة خاصة نتشارك بها فيوضح لى اننى انا التى لا تحب الاطفال وترغب في الابتعاد عنهم .....
ارجوكم ساعدوننننننننننننننننني شسوي انا وصلت لمرحلة ؟؟؟؟:19::44::06:

مهره
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
حاولي معه مرة ثانيه وثالثه وأقنعيه إنكم ما راح تأخذون راحتكم في الغرفه وإنهم في المستقبل راح يتعودون هم

إنكم تنامون معهم وهذيك الساعه ما راح تقدرون تنفصلون عنهم لانه من الصعب عليهم طول عمرهم معاكم وبعدين

ينفصلون 00 واقنعيه إنك ما تقدرين تلبسين ملابسك براحتك ولا تقدرين تعملين اي شئ وحاولي مع ابنائك كمان

إنهم هم يطلبون من ابوهم إنهم ينامون في غرفه لوحدهم لانهم صاروا كبار

وإن شاء الله ربي يساعدك :26:
&&جودي&&
&&جودي&&
جهزي نفسك من الان لليلة رومانسية هادئة يعني شموع

وعشاء خفيف او معجنات افضل وعصير والبسي لبس حلو ومغري ويكون من الملابس

اللي ماتنلبس عند اطفالك ولاتنسي المكياج واشتريله هديه وورود الوان مو بس احمر:26:

واذا شكرك قوليه بهدؤ وحزن انك تبغي تسويله كذا كثير بس ماتقدري بسبب اصراره

على بقاء الاطفال معاكم بنفس الغرفه وقوليلة اتمنى تفكر مره ثانية لمصلحة الاطفال

لانهم لمايكبرو مره 13و14يحسو بالخوف لوحدهم وكمان انتو تاخذوا راحتكم لان حتى فاوقات زعلكم راح يلاحظو

ويتاثروا ويحقدو على واحد منكم والغالب يحقدوا على الاب

اتمنى تستفيدي ولاتزعلي نفسك لانه يحب اولاده

وربي يوفقك طمنيني حبيبتي
mhra
mhra
مشكورة حبيبتى ام البطل والله يأجرج خير ان شاء الله بجرب النصيحة
مهره
mhra
mhra
الف شكر لج يا جودي ومثل ما قلت للأم البطل بجرب وبأخذ بالنصحية وعلى فكرة كلامج صحيح بنتى عمرها 12 سنة تخاف من النوم لوحدها بالرغم من قرب غرفتها الله يعيني ويصبرني والله ردكم لي فرحني جزاكم الله الف خير....
مهره
! طـواري !
! طـواري !
انتم عودتوهمعلى انهم يناموا معكم وراح تتعبون عشان يصيرون ينامون بغرفتهم لحالهم غلطكم من البدايه