@وش اسوي@

@وش اسوي@ @osh_asoy_1

عضوة جديدة

كيف اخذ حقي من اللي تبلتني ظلم وافتراء / قديم

الأسرة والمجتمع

زوجة اخوي قذفتني قدام اختي وتقول الناس يقولون عن اختك كذا .... وهي تكذب انا اقسم بالله طاهرة وعفيفة والله على ما اقول شهيد
ايش اللي ممكن اسوية ؟ هل اسكت زي ما تقول امي وادعي ربي ورب العالمين يجيب حقي ؟

هل فيه اجراء قانوني ؟ ولا لأن الكلام شفهي ما اقدر اسوي شي ؟

كل يوم اتجرع الألم والاهانة والظلم من اخواني والسبب حريمهم يقولون حريمنا اطهر واعف منك وانا اقسم بالله ماسويت شي والله على ما اقول شهيد ، يطردوني بس بسبب الغيرة ولا يخلوني ادافع عن نفسي لأن ماعندي اب ماحد عزاني
بس لما اتذكر سورة يوسف واقرأها ارتاح شوي ، بس يرجعون يجيبون لي مشاكل وانا غافلة حتى من البيت ما اطلع واكره الطلعه ولا حتى اشتري لبس ولا البس زي البنات عمري 30 حتى كحل ما احط اخاف يقولون عني اني فيني بلاء :( وان حطيت قاموا يطالعون فيني لحد ما اكره نفسي

تعبانة وجسمي تعبان ووجهي تعب وشكلي كله يعطي اكبر من عمري والله ماعشت حياتي من يوم ما تزوجوا اخواني وانا في عذاب ، بس لأن زوجاتهم يغارون مني وانا اقسم حتى بيوتهم ما ادخلها

اسألكم بالله مو قادرة اتحمل خلاص ساعدوني في حل مشكلتي ، اللي مو عارفه زيي تدعيلي ان الله يخليلي امي ويفرج همي وينصرني على من ظلمني يارب من دعتلي ربي يسخرلها من في الأرض ويحققلها امانيها اللهم امين
46
9K

هذا الموضوع مغلق.

شيخة بنت الشيخ
احسن حل لهذي الاشكال
اوقفي في وجهها وادبيها ..
ماعليك من احد
وعيشي حياتك اطلعي واخرجي لاتخلينها تعقدك وتتجنبين النااس
ودايم ادعي اللهم اكفينيهم بماشئت وكيفما شئت انك بماتشاء قدير
وعقابها عند ربي لاتستعجليييين
شجرة*الدر
شجرة*الدر
حبيبتى يكفى ان الله عالم بك وانتى دافعى عن نفسك يا اتهمتك قدام الناس وانتى تسمعينها لا تجلسين ساكته هذة شرف الانسان
وبعدين ليش مقصرة على نفسك لا تتكحلين ولا تتجملين مدام مافيه حرام وخلى الى يقول يقول اول مرة اسمع ان فيه احد يتهم بشرفه لانه تجمل او لبس

غاليتى روحك وحدة فليش تحملينها الهم اصناف وانواع هم من الناس وهم منك باهمالك لنفسك وشبابك روحى واطلعى وزورى الناس والبسى وحطى الى تبغين مدام ما فيه حرام
لاتنسين حبيبتى ان امنا عائشه قذفت وهى اطهر النساء ويكفى ان امك واثقه منك الله يخليها لك
حليب الشتاء
حليب الشتاء
حبيبتى يكفى ان الله عالم بك وانتى دافعى عن نفسك يا اتهمتك قدام الناس وانتى تسمعينها لا تجلسين ساكته هذة شرف الانسان وبعدين ليش مقصرة على نفسك لا تتكحلين ولا تتجملين مدام مافيه حرام وخلى الى يقول يقول اول مرة اسمع ان فيه احد يتهم بشرفه لانه تجمل او لبس غاليتى روحك وحدة فليش تحملينها الهم اصناف وانواع هم من الناس وهم منك باهمالك لنفسك وشبابك روحى واطلعى وزورى الناس والبسى وحطى الى تبغين مدام ما فيه حرام لاتنسين حبيبتى ان امنا عائشه قذفت وهى اطهر النساء ويكفى ان امك واثقه منك الله يخليها لك
حبيبتى يكفى ان الله عالم بك وانتى دافعى عن نفسك يا اتهمتك قدام الناس وانتى تسمعينها لا تجلسين...
انوثه نادرة
انوثه نادرة
وشفيك عيشي حياتك توك صغيرة وطنشي هالاشكال الي ماتستاهل دمعه من دمعاتك وترى النيا مليانه مشاكل بس شافوك خايفه وساكتتلهم زادو من الحكي وقفيهم عند حدهم وخلي شخصيتك قويه وادعي ربك يرزقك بزوج الصالح وتصدقي لو شي بسيط عادي
وحسبي الله ونعم الوكيل
قصيميه جديده عنيده
حبيبتى يكفى ان الله عالم بك وانتى دافعى عن نفسك يا اتهمتك قدام الناس وانتى تسمعينها لا تجلسين ساكته هذة شرف الانسان وبعدين ليش مقصرة على نفسك لا تتكحلين ولا تتجملين مدام مافيه حرام وخلى الى يقول يقول اول مرة اسمع ان فيه احد يتهم بشرفه لانه تجمل او لبس غاليتى روحك وحدة فليش تحملينها الهم اصناف وانواع هم من الناس وهم منك باهمالك لنفسك وشبابك روحى واطلعى وزورى الناس والبسى وحطى الى تبغين مدام ما فيه حرام لاتنسين حبيبتى ان امنا عائشه قذفت وهى اطهر النساء ويكفى ان امك واثقه منك الله يخليها لك
حبيبتى يكفى ان الله عالم بك وانتى دافعى عن نفسك يا اتهمتك قدام الناس وانتى تسمعينها لا تجلسين...