منطقة سكابومي في اندنوسيا

ساعدوني

بنات مين عندها خدامه اندنوسيه من منطقة سكابومي ابغاها تقولي كيف نفسيتها واخلاقها وهل لاحضت عليها شي غريب يعني تجمع شعر او اي شي و يوم كانت بتسافر هل لقت معها شي غريب لاني سمعت انه منتشر السحر عندهم بشكل كبير الله يطمنها اللي تخبرني
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الليث
ام الليث
اهلين ام الألوان
كان عندي شغالة من نفس المنطقة وجاتني جديدة بس ماشاء الله تعلمت بسرعة ونظيفة وشاطرة وحنونة على الأطفال ماشاء الله عليها كل شئ فيها تمام ومحترمة ماترادد في الكلام وتحاول تبدع في الطبخ يعني الشغالة اللي تتمناها كل وحدة فينا هذا غير الصلاة ماشاء الله وصيام الإثنين والخميس
لكن كان لي عليها عدة ملاحظات اخلاقية مثل اغلب الشغالات وبيتي كان مليان شباب اخوان زوجي وعيال عمه احيانا يجون بالأيام
ولقيت معاها مثل الحجاب ملفوف فيه اشياء غريبة وكمان لاحظت ان الطفل ينام بين ايديها بسرعة عجيبة حتى لوهو توه صاحي من النوم تدخل وتسكر الغرفة 5 دقائق وتطلع وهو نايم
سفرتها طبعا بعد 7 شهور من جيتها
بس اكيد الفكرة ماهي عامة على الشغالات كلهم اكيد فيهم اللي تخاف الله من نفس المنطقة اصابع ايدك ماهي سوا خليها تحت ملاحظتك وانتي واياها تحت رحمة رب العالمين
الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
ام الالوان
ام الالوان
اهلين ام الألوان كان عندي شغالة من نفس المنطقة وجاتني جديدة بس ماشاء الله تعلمت بسرعة ونظيفة وشاطرة وحنونة على الأطفال ماشاء الله عليها كل شئ فيها تمام ومحترمة ماترادد في الكلام وتحاول تبدع في الطبخ يعني الشغالة اللي تتمناها كل وحدة فينا هذا غير الصلاة ماشاء الله وصيام الإثنين والخميس لكن كان لي عليها عدة ملاحظات اخلاقية مثل اغلب الشغالات وبيتي كان مليان شباب اخوان زوجي وعيال عمه احيانا يجون بالأيام ولقيت معاها مثل الحجاب ملفوف فيه اشياء غريبة وكمان لاحظت ان الطفل ينام بين ايديها بسرعة عجيبة حتى لوهو توه صاحي من النوم تدخل وتسكر الغرفة 5 دقائق وتطلع وهو نايم سفرتها طبعا بعد 7 شهور من جيتها بس اكيد الفكرة ماهي عامة على الشغالات كلهم اكيد فيهم اللي تخاف الله من نفس المنطقة اصابع ايدك ماهي سوا خليها تحت ملاحظتك وانتي واياها تحت رحمة رب العالمين الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
اهلين ام الألوان كان عندي شغالة من نفس المنطقة وجاتني جديدة بس ماشاء الله تعلمت بسرعة ونظيفة...
ايش تقصدين بالحجاب ..شوفي حبيبتي انا لقيت معها منشفه صغيره يدويهوعليها رسومات افلام كرتون اقوقع انها لبنتها بس المصيبه انها محطيه فيها شباصات لبنتي و كمان لقيت اقلام حبر لي فاكه الحبر من القلم ومحطيته في قطعة قماش ولافتها بقطها ثانيه غير عقد الشعر اللي عندها والعقد منفوخه كان داخلها شي
محبة اللولو
محبة اللولو
ايش تقصدين بالحجاب ..شوفي حبيبتي انا لقيت معها منشفه صغيره يدويهوعليها رسومات افلام كرتون اقوقع انها لبنتها بس المصيبه انها محطيه فيها شباصات لبنتي و كمان لقيت اقلام حبر لي فاكه الحبر من القلم ومحطيته في قطعة قماش ولافتها بقطها ثانيه غير عقد الشعر اللي عندها والعقد منفوخه كان داخلها شي
ايش تقصدين بالحجاب ..شوفي حبيبتي انا لقيت معها منشفه صغيره يدويهوعليها رسومات افلام كرتون اقوقع...
الله يعينك اختي بس وديها للمكتب يتصرفون معها لان شغالتنا وهي توه جايه يعني ماله شهرين لقيناها ماخذه جوال اخوي اللي كنا ندور عليه ويوم فتشناها لقيت معها شعر وبلاوي الله يعلم به تخيلي بعد لقيت رسم يعني زي المخطط وسألته عنه قالت هذا بيتكم راسمته ابيه مادري وش تبي به بعدين وديناه للمكتب وسفروها وانتي لا تحطينه عندك وديها....
مليحه
مليحه
خذيها قاعده ,,,,, الجيل الجديد من الاندنوسيات اللي ماتبغى رجال بتجي ساحره مسلحه من ديرتها بكتب السحر اللي على شكل كتب اذكار وادعيه وتجيك الوحده خبره لو ابسط امور السحر والشعوذه والمعتقدات الشيطانيه اقلها وضع النجاسه في الاكل عشان يحبونها اهل البيت
قولي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجيل الاول تعذبو من بعض الناس اللي اشتغلو عندهم ورسخو هذ الشي انك رايحه تتعذبين وتنحرمين من حبيبك ووووو الحل تسحرين اي احد يوقف لك وللاسف هذا الغالب الا من رحم الله منهم واللي ماتسحر ولا تبغى رجاجيل بتشرد يعني فيها فيها
فرحتي ماتكتمل
اللهم اكفنا ايهم فيما شات