أوشن دريم

أوشن دريم @aoshn_drym

كبيرة محررات

صينى يوقع اتفاقاً مع زوجته يسمح لها بضربه

الملتقى العام

ذكرت مصادر اعلامية، أن زوجا صينيا وقع عقدا مع زوجته يسمح لها بموجبه أن تهاجمه مرة كل أسبوع.وتوضح المصادر أن السيد تشانج، 32 عاما،

اتخذ هذه الخطوة غير العادية بعد معاناة شديدة من اعتداءات زوجته التى تمارس الكونج فو.ونقلت المصادر عن الزوجة «أنا لا أريد ضربه، لكن الأمر لا مفر منه، فأنا لا أستطيع السيطرة على نفسى»، وأضافت : إنه خلال الأسبوع السابق لتوقيع الاتفاق قامت بضرب زوجها ثلاث مرات.ويقول تشانج إنه انجذب إلى زوجته التى درست الكونج فو منذ طفولتها، بسبب شخصيتها القوية والمستقلة، واعترف أنه كان يعانى من ضربها له منذ فترة الخطوبة إذ أنه دائما ما يوجه لها الكلمات السيئة.
وأوضح أنه حاول أن يمسك بشفتيه عن الكلمات السيئة ليتجنب التعرض للعقاب، لكنه لا يريد أن يفقد جدالا بينهما وهكذا ففى كل مرة كان النقاش بينهما ينتهى بكدمات وجروح فى جميع جسده.ولكن من أجل كبح جماح عدوان زوجته اقترح تشانج توقيع عقد أمام والدى زوجته، وإذا ما أخرقت زوجته العقد فعليها أن تعود إلى منزل والدها لمدة ثلاثة أيام، وقال «إنها مطيعة جدا لوالديها، وأنا أثق أن والديها سيدعموننى ويلومونها».ونقلت المصادر عن الزوجة أنها دائما ما تشعر بالندم حينما ترى زوجها منكسر النفس من ضربها له، مضيفة «لكن الآن لدينا عقد، وسأجبر نفسى على عدم استخدام القوة».
7
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرســـــــــتال
خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يخلف بس

بس ونعم الزوجه تاخذ حقها بيدها كفو والله

سلمتي اختي
ام _سليمان
ام _سليمان
هههههههههههه استغفر الله
مشكوورة
أوراق مبعثره1403
هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لو انه سعودي ولا خليجي كان هي من زمان ملطووعه في بيت اهلها ولا سمعتها <<<<<<<<<مجنونه اقل شيء
فدوى الجبل
فدوى الجبل
خخخ

هذا ينطبق عليه المثل الي يقول البس يحب خناقه
غيابك طال
غيابك طال
ههههههههههههههههههه
سلموا لي عليها والله
خلوه يتادب
مشكوره اختي على الموضوع الاكثر من رائع