غرفتي في بيتنا الجديد *$*$*$*$

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أهلين أخواتي هذه أول مشاركة لي في هذا القسم وعجبني كثير لأني راح أنتقل في بيتنا الجديد بعد اسبوع وكم يوم بس مشكلتي هي ::
-1- أنا في البيت اللي الحين قاعده فيه يعني البيت القديم على قولتي عمري ما رتبت غرفتي ولا دولابي ولا شيء يعني بمعنى ثاني ما قد مسكت حاجه ورتبتها بس اتكل على الشغاله وليتها ترتب زي الناس دمرت غرفتي دمار تنظيف اي اي كلام حتى ما يتسما تنظيف:44: وأمي دايما تقول لي رتبي الغرفة وأنا اقول ما ابغى موفاضيه والحين بننقل البيت الجديد أنا بصراحة متشجعة اني انا الي ارتب غرفتي وما اخلي الشغاله حتا امي قالتلي انتي اللي راح ترتبينها وقالت انه الحمام الخاص فيني الله يكرمكم انا اللي انظفه بس بصراح قلت صعبه الحمام انا اللي انظفه عشان كذا ابغا أسألكم::
** هل أنا اللي انظف دورة المياه والا الشغاله:02: لأني طالعه الثنوي وحاسه ما بيمديني لانها مرحله جديده ؟؟
** ثاني شيء قولولي انا من النوع اللي يتحمس بعدين يطفش يعني الحين راح أكون متحمسه ارتب غرفتي واهتم فيها بعدين راح اعطيها طناااش متأكده قولولي اذا طنشتها كيف اتشجع ؟؟
....................................................................................................................
-2- أختي الصغيرة الله يحفظها عمرها سنه وكم شهر:04: وانا وامي محتارين في حاجه لأنها خلاص يعني سارت تعرف تمشي وفي بيتنا القديم في باب يتسكر عن الدرج عشان ما تطيح بس في بيتنا اللي بنسكنه ما في باب للدرج ومساحة الدرج واسعه انا اعرف الأبواب اللي شكلها زي السجن حقت الأطفال اللي تتركب عند الدرج بس ما اتوقع انه في منها مقاس للدرج حقنا لأنه واسع كثير فياليت تفيدوني بطريقه عشان ما تطيح وألا راح نتعذب نقعد نطارد وراها ؟؟
....................................................................................................................
-3- شباك غرفتي يطل على أرض فاضيه وبيوت قريبه موبعيده بس والله يخوف مررررررره ارتعب لما اشوف المحل لأني اسمع الصراصير في الليل وجارنا عنده كلاب ودايما تنبح يعني كملت والشباك حقي بس راح يركبون له شبك تعرفون الشبك اللي حق الذباب راح يركبون بس شبك واحد مو اثنين يعني من جهه وحده وشباكي قزاز مظلل يعني ما احد يشوفني في الصباح بس في الليل لو كانت الستاره مفتوحه واللمبه مولعه انكشفت يشوفوني والله يخوف أقول لأبوي حط الحديد اللي زي الصيخ ما هو راضي اقوله اخاف يجي حرامي يكسر القزاز ويدخل:06: <<<< خفتوا صح هخهخهخه:42: ....... قال لي في جرس انذار صوته يوصل لآخر الحي مجرد ما ينط من السور على طول جرس انذار وفي كمرات تلقط صورته مع ذالك مو مقتنعه قولولي ايش اسوي ما في اجبن مني :mouse:؟؟
...........................................................................
آسفه جدا على الإطاله وعلى الأسئله الكثيره لكن طلبتكم لا تردوني هذي اول مشاركة الله يوفقكم وينولكم اللي في بالكم يا رب .......آمين .
................
أختكم ( آلووووءة الدنيا ) :09:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيا بنت الخبر
هيا بنت الخبر
اولا ياهلا فيكي باي وقت
انتي بنت حلوه ودلوعه بس على كذاا لازم تنظفين غرفتك
بنفسك لان غرفة البنت مثل مملكتها الصغيره او بالاحرى بيتها الصغير
يعني اهتمي فيها وحطي لك جدول اسبوعي لتنظيف الغرفه والحمام مايبيله شي
في التنظيف يعني مراح ياخذ منك نص ساعه....
اذا طنشتي او زهقتي قولي حق نفسك بالله عليكم هذي غرفة بنت حلوه ودلوعه مثلي" وعلى طول راح تقومين وتنظفينها
اما بالنسبه للباب الدرج علشان اختك الصغيره " الله يحفظها" اذا مالقيتوا المقاس حاولوا تفصلونه عند النجار
بالنسبه للشباك غرفتك ان شاءالله انتي محفوظه من الشر وبعدين انتي فوق يكفي انك تسكرين القفل وتقرين المعوذات
ان شاءالله قدرت افيدك ولو بالشي البسيط
:)
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
أهلين أختي ( هيا بنت الخير )
مشكوره على الرد الحلو مثلك وان شاء الله اني اسوي بنصيحتك لأنك شجعتيني زياده وانا كمان بانتظار اي احد يبغى يضيف رأيه :26:
.......................................
شكرا _ أختكم ( آلوووءة الدنيا ) :27:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
بنات 207 وحده قرت الموضوع والا احد رد وانا اعرف ليه هم مفكرين اني حاطه صورة غرفتي ويبغون يشوفون الصورة وانا متأكده انو في اللي دخلت وشافة مافي صورة وطلعت صح والا لا ؟؟؟؟؟؟ :29:
بنات دعيت لكم ايش تبغون اكثر هذا اكثر شيء اقدر اسويه وما عندي اخوات كبار عشان كذا قاعده اسألكم تكفووون:( .
........................................
على العموم انتو ما ينزعل منكم مشكوره لانكم قريتوا الموضوع وشكر خاص لاختي( هيا بنت الخير ) _
أختكم ( آلاء الدنيا ) :26: :08:
samsara
samsara
حبيبتي آلاء الدنيا
أنا عندي بنت في مثل عمرك وأعرف طبيعة هالعمر زين أنا ما ألمك اذا تحمستي للتنظيف وبعد مده يخف الحماس ترى هذا شي طبيعي في الدنيا كلها مو بس انتي
أدخل في الموضوع : حطي في بالك صورة غرفة حلوه من الصور الجميله ولا حظي يا آلاء شنو الشي الي يخلي الغرفه حلوه ومرتبه راح تلقين أن ما فيها أغراض كثيره محطوطه بره الكل يشوفها إهني يجي دورك في الترتيب يا حياتي أول بأول فالشي الي ما تحتاجينه على طول ارميه ولاتنطرين الخادمه هي الي ترمي .
شي ثاني مهم في ترتيب الغرفه حاولي تذكرين شعورك والغرفه مرتبه كيف تكونين مرتاحه ومستانسه وواثقه من نفسك وتحبين أن أمك تدخل وتشوفها وأكيد تسمعين منها الكلام إلي ينقط عسسسسسسسل يا عسل . وخل ينعرف عنك السنع من وأنت بنت ترى هذا شي يبيض الوجه طول العمر يا حبيبة قلبي .
وتظلين تذكرينه يمه حتى عقب ما تتزوجين ويمثل لك دافع انك تستمرين على هالسمعه الطيبه . في شي الملابس لاتكودينها يمهبره على السرير أو في أي مكان انت حطي اللبس الملبوس في مكان واضح داخل دولاب فيه تهويه وحاولي ان تكون له الأولويه انك تلبسينها في اقرب فرصه ولا اذا طولت المده وما لبستيه ترى يسوي ريحه موحلوه في الد لاب .
الملابس الي ما تلبسينها شهرين أو ثلاثه يليت تشيلينها علشان ما تسوي زحمه في الدولاب من غير فايده حلالالالاته الدولاب كل شي فيه واضح ومرتب. ومبخر ومعطر يا حلوه يا آلاء يا بنيتي . وبعد وبعد شبقول ها رتبي الغرفه اول بأول ويله الحين قلت الي عندي كأم و أبي أشوف همتكي وترتيبك .و شكرا

:26:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
اهلين ماما ( samsara ) والله كلامك حلو جدا ومشجع:33: وان شاء الله اني اعمل بنصيحنك الحلوه واستمر عليها وبإذن الله اني ما اقصر فيها :02:
........................................
أختكم ( آلاء الدنيا ) :)