تجربتي مع زيت هندتلر

العناية بالشعر

شخباركم بنوتات
انا شعري ناعم وخفيف وتحت الاكتاف ماعمري شفته طويل لانه ياقف عند حد معين الى تحت الاكتاف انا اهم شي انه يصير كثيييييف اموت على طبقات الشعر الكثيف
ومن الكلام الي سمعته عن هندتللر قررت اشتريه
وشرييييييييييته واستخدمته وخلصت علبه وشريت الثانيه شعري لاحظو له الناس انه تغير صار كثير والشعره نفسها غليييييظه وطال بس شوي لكن المشكله وييييييييييييين في ريحته الي ماتروح الا بعد ثلاث مرات تغسلينه وانواع المخمريات الا ان النتيجه مرضيه
المهم جانا الشتاء وتوقفت عن استخدامه لانه مايصلح معه استشوار وتركككككككككككته
وهنا بدت المصيبه صار شعري يطييييييييح بشكل غير طبيعي:eek:
وخربت طبيعة شعري وصارت تكفش وشانت نفسيتي:( كل ما اراعي انفسي بالمرآه ابكي شوي والا اصلع
انهلسسسسسسسسسسس وخصوصأ بالمقدمه
استخدمت فيتامينات ومانفع وقصيت شعري قصييييييييييييروابي ابدأ ان شاء الله بالعلاج عند اخصائي بس خايفه يلهطون مني الدراهم ومايكون فيه نتيجه
وهذي نهاية قصتي مع هندتلر وحبيت افيدكم فيها
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بردة
بردة
اختي العزيزه لله يعنك علي هلبلوه وانصحك بالعلاج علي طوول
أخـــت أمـــل
شكرااااااا وجزاك الله الخير كله......لذكرك تجربتك لفائدة غيرررررررررررك.....

ورزقك بشعر أحسن وأكثف من شعرك ..........وعوضك الله عنه بالأجمل
ام لمار وليان
ام لمار وليان
الله يعينك لاتتحطمين حبيبتي ان شاء الله يرجع مثل اول واحسن انا قبل زواجي قالو لي لازم فرد لشعري لانه راح يعذبني بالسشوار
وكنت قبل زواجي مهتمه فيه اهتمام مو طبيعي من زيوت وخلطات وكريمات وماشاء الله تبارك الله اجلس ساعتين او اكثر وانا استشور من كثره ولما فرد طاح طاح بشكل مو طبيعي حتى لما اربطه بالربطه منظره يضحك وتعالي شوفي نفسيتي كيف متنرفزه ولا احب امشطه ولا شي بس الحمد لله ماياست جربت اقصه وكل شهر اقصه بالمره لحد الفرد ماراح وبديت بالحلبه وزيت عافيه ولا فكرت بالريحه ولا شي واكل سلطه كثير واخذت شامبو نيفيا للشعر المتعب والباهت وكريم ذيل الحصان والحمد لله الان رجع شعري مثل اول ويمكن احسن لا تياسي وخذي فيتامينات للشعر وان شاء الله تبشرينا
أوكوشية
أوكوشية
صراحة ماناسبني انا بس حرام اللي يلعبون عالنااااااس
FOTOLA
FOTOLA
بنات ها الزيت الخبل مررررره قاهرني ريحته شينه وما يسوي شي