حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
والله اني خايفة زيك انا غلقت التاسع ولي ست ايام في العاشر ولافي الالام ورحت المستشفي اشوف الجنين وارتاح وقالت لي تنويم عشان نعطيكي طلق وانا رفضت لاني خايفة
تمر سكري مكنوز
حبيبتي معك أسبوع كثريمشي حول الساعتين أو أكثر وأبعدي عن العطور عشان الشمم وأكلي رطب أو تمر وبأذن الله تساهيل ماراح ينتهي هالأسبوع إلا أن شاء الله مبشرتنا والطلق الصتاعي جربته ببكري لأنه طاف على ولادتي أسبوعين بس ماحبيته عشان كشفهم يوجع بصراحة وأعطوني أول كبسولة مع المغرب وولدت الفجر ومنزليني لغرفة لولادة على الساعة 11 بس سبحان الله الطبيعي أخف من الصناعي أدعي لي أن ربي يسهل علي وماأخذ بالتاسع غير يوم يارب مليت
حبيبتي معك أسبوع كثريمشي حول الساعتين أو أكثر وأبعدي عن العطور عشان الشمم وأكلي رطب أو تمر...
أنابكريه وفي ولادتي اخذت صناعي بس لوكان مفتوح رحمك لوواحد سم حلو ماتحتاجين تحاميل بس الطلق الصناعي اسرع ولاده من الطبيعي على كلام الدكتوره .الله يهون عليك يارب.
ام راكااان
ام راكااان
والله شوفي ياقلبي انا اخدت الطلق الصناعي في ولادتي الاخيره قبل اربعه سنين بصراحه كنت خلاااااااااص تعبت من الطلق البارد ومره فرحت لما قالت طلق صناعي ومن يوم ماحطتو ليا في المغذي اشتغل مفعولو وكان كل مايقوى الطلق افرح واقول احسن خليه يقوى عشان اخلص من الموضوع دا وارتاح لاني تعبت تلاته ايام طلق بااارد ومتعبني عالفاضي000بس الحمد لله صحيح كان الطلق قوي عليا بس ريحني ماجلست ساعه الا وولدت الحمد لله00اتوكلي على الله ولاتخافي ان شاء الله ربي يسهلها00
**ملكةالبنات**
**ملكةالبنات**
الله يجزاكم خير

ويهون علينا جميعا ويفك كربنا
الحالمه الصغيرة
انا قبل اربع ايام مجربه الصناعي ومجربه قبله مرتين الطبيعي 000000
والله احس الصناعي افضل بكثير تكوني مستعده وسريع وانا اخذت تحميله وكان عادي الالم يروح ويجي ويريح مثل الطبيعي
يعطيك نفس وجلست ست ساعات بس وما طلبت كمام غير بعد اربع ساعات لانه وقته الالم اشتد وكلها ساعتين وولدت الحمد الله