رمرووووم
رمرووووم
رفعععععععع
noga511
noga511
بنات مافي حل
قمر الرياض #
قمر الرياض #
اهلين
انا نفس مشكلتك ورحت لدكتوره امنه اللي بالحبيب وقالت هذا بسبب الكرتزون يرقق البشره ومع الاهمال تصير بشرتك ضعيفه وتتجعد
المهم صرفت لي فيتامين سي بس شوفي يبي له وقت
الفيتامين سي يبني البشره ويرجع الكولاجين اللي فيها بس يبي له وقت واهم شي تبعدين عن التقشير لان التقشير بيزيدها واي استفسار انا جاهزه
noga511
noga511
اهلين انا نفس مشكلتك ورحت لدكتوره امنه اللي بالحبيب وقالت هذا بسبب الكرتزون يرقق البشره ومع الاهمال تصير بشرتك ضعيفه وتتجعد المهم صرفت لي فيتامين سي بس شوفي يبي له وقت الفيتامين سي يبني البشره ويرجع الكولاجين اللي فيها بس يبي له وقت واهم شي تبعدين عن التقشير لان التقشير بيزيدها واي استفسار انا جاهزه
اهلين انا نفس مشكلتك ورحت لدكتوره امنه اللي بالحبيب وقالت هذا بسبب الكرتزون يرقق البشره ومع...
هلا اختي بس انا ماستخدم اي كريم او علاج فيه كرتزون ابدا يعني لو اخذت فيتامين سي بتروح ياليت تكتبيلي اسم الفيتامين او صورته عشان اشتري منه واي تقشير قصدك انا باستخدم مقشرات طبيبعية انا اسويها ماستخدم شي كيميائي او غيره

وجزاك الله كل خير
قمر الرياض #
قمر الرياض #
اهلين
اختي الفيتامين سي اسمه
c-vit
sesvalla تلقينه بالحبيب والله ماعرف احط صوره بس بحاول احط لك صورته

وحطيه يوميا ويمكن يطلع لك طفح بسيط حولين الشفايف وسالت الدكتوره وقالت عادي ليله ورى ليله حولين الشفايف ومسح خفيف

وانا اقصد المقشرات مثل رتن ايه وحاولي ماتصنفرين وجهك الا كل عشره ايام مره كافي
لان وجهك رقيق
والله الفيتامين حلو مره ويكفيك علبته 3 الى 4 شهور بس مسح خفيف وشوفي كيف البشره بعدها بتقوى