أميرة من نجد
أميرة من نجد
ممكن سندويتش بيض مقلي بشكل قرص كامل يعني تلوفيه دخال الصامولي او بين التوست بحيث ماهيتفتت ولا يطيح لا نها قطعة وحدة ممكن تحطيلها كب كيك لوزين لزيزوفيه بنكهات فيه فطاير لوزين برضو لو تحبي تغيري ..كروسون ..وافل لوزين برضو طعم ..سندويتش نوتيلا
ممكن سندويتش بيض مقلي بشكل قرص كامل يعني تلوفيه دخال الصامولي او بين التوست بحيث ماهيتفتت ولا...

فكرة البيض المقلي حلوه مع اني ماتوقع تعجبها
الكب كيك و الوافل فكرتهم حلوه وماجت على بالي مع انها تحبهم
بس الفطاير والكروسون ماتاكلهم ابدا

مشكووووره ياقلبي على اقتراحاتك القيمه :26:
الشوق عطرى
الشوق عطرى
انا ولدى ماسوى له شى هم ياكلونه فى الروضه غريبه تحطون اكل لهم ليه ماياكلونهم بالروضه
أهـــــداب1
أهـــــداب1
الله يعينك بالنسبه اي يوم كان ولدي روضه وحاليا مدرسه اصحيه بدري على الصلاة واعطيه عسل وليمون ماشاء الله صح يتعبني لحد ماياخذه وبعدها اسوي له فطور اهم شي الحليب يحبه مع نسكافه ونص الصامولي جبن ومرة شكشوكه ومرة تونه ومرة شابورة وتكون الوجبه صغيرة عشان مايحس بالملل وهو ياكل واذا مااشتهى اهم شي يشرب الحليب مع 3 حبات تمر طبعا بكس الفسحه احط فيه نص حبه تفاحه اوحبه موزه صغيرة وسندوتش محشي باي شي يطلبه هو وبعض الاحيان احط له بيتزا او همبرجر دجاج مع خس وطماطم وكتشب ينبسط
أميرة من نجد
أميرة من نجد
انا عندي افكار حلوة شوفي جيبي عيش التوست شيلي اطرافه وادهنيه بالتونة المخلوط مع المايونيز وقطعيه مثلثات او حمصي التوست وادهنية مايونيز وحطي شرايح طماطم وخس وبيض مسلوق واقطعيه مثلثات او توست ومايونيز ومرتديلا مع خس وطماطم ممكن مع العيش الصامولي عاد انتي وذوقك في العيش وقدميها مع بطاطس مقلي وشوفي كيف راح يحبوها وبالعافية
انا عندي افكار حلوة شوفي جيبي عيش التوست شيلي اطرافه وادهنيه بالتونة المخلوط مع المايونيز وقطعيه...
صدقتي والله
انا بنتي ماتحب الخضار ولا حتى بعض الاشياء اللي معروف ان الاطفال يحبونها ومحيرتني حتى باكلها بالبيت
ومشكووووره يالغلا على المرور :26:

ياقلبي افكارك تجنن وشهيتيني شكلي بسويها واكلها انا :42:
المشكله ان الخس والطماطم والبيض المسلوق بتفكك من التوست او الصامولي وهي عمرها 4سنوات ومعودتها اني اساعدها في الاكل ماتعرف تعتمد على نفسها للاسف:(

ومشكووووره يالغلا على المرور و افكارك حلوه مره :26:
أم النــــور
أم النــــور
عندى لك طريقه كنت اسويها مع بنتى بالتمهيدى السنه اللى فاتت كنت اجيب التوست واقطع اطرافه وافرده بيدى بعدين ادهنه نوتلا شكلاته اولبنه مع شوى عسل او زعتر وبعدين لفه طولى يكون زى الاصبع شكل جديد والاطفال يحبون الجديد وبالعافيه