طيف الأحبة
طيف الأحبة
تستحقين اللقب وعن جدارة صموته

سفيرة التجارب والخبرات الممتازة

ما شاء الله عليك

بجد تحفه
* ذوق *
* ذوق *
مساك الله بالخير يااروع واحلى وارق انسانه بس قريت كلامها عاد اذا شفتها مدري وش اسوي:23:
ياناااااس قسما بالله احبها مدري ليه ..........
الف الف شكر على هالموضوع اللي يعتبرمشكله لجميع بنات حواء وادم الله يجزاك خير عني وعن جميع البنات اللي افدتيهم بواضيعك الروعه ,,
غاليتي حبيت اسالك عن الحبوب اللي تطلع بعد ماتشيلين يديك في منطقة العضد انا مبهذلتني هالحبوب وكنت اول احككككككككككككها الى ان وسمت فيني وهالحين مره متعقده منها ,, الله يخليك ياخبيرتنا اذا عندك حل لها ممكن يخفيها اسعفيني به واكون لك من الشااااااكرين :26:
ومره ثانيه مشكوووره ولاتحرمينا من مواضيعك المذوقه مثلك :24:
صمت الجروح
صمت الجروح
أكمل لكم باقي الموضوع......

كريمات تأخر من نمو الشعر بسرعة بعد النزع أو الحلاقة وتنعم الشعر النامي مع الوقت يخف..

من جرجنز...

من اس تي ايفز...

##أنواع ومنتجات أخرى لمزيلات الشعر##

@آله ريزيرا من فيت لحلاقة بدون موس ولا جروح + جل @

@شمع دافيء من فيت@

كريمات مزيلة للشعر

@كريم مزيل لشعر منطقة خط البكيني الحساسة@ وأعيد وأكرر الكريمات فقط للضرورة.

للموضوع بقية أنتظروني.............>>
صمت الجروح
صمت الجروح
طيف الأحبة:

حياك الله ياقلبي ألف شكر .. الله لا يحرمني منك..

* ذوق *:

هلا بك ياقلبي ..وربي أخجليني بذووقك..
بالنسبة لمشكلة الحبوب الي تطلع بالزنود فهذي مشكلة عالمية كل البنات يعانون منها وأولهم أنا.. صرت ما اشيل شعر الزنود أبد مرات اشقرها أو احلقها بصراحة هذا احسن حل وكل الي اعرفهم نصحتهم بهالطريقة وفعلا ممتازة مرة .. و الذراعين اشيلهم عادي وماشية هالطريقة معي زي العسل ومريحتني.. بالنسبة للحبوب الي تعمل أثر.. افضل شي ماتحكينها ابد وبعد الشيل حطي ملح مع موية واشطفيها بعد الشيل على طول وحطي مطهر ولا تغسلينها ابد بعد الشيل واذا تحممتي خصصي صابونة مطهرة مثل ديتول ولا بروتكس لغسل الزنود وحطي كريم فيسودين لمده يومين لــ3 ايام بعد الشيل وماتشيلين قبل المناسبة على طول أفضل شي قبل بيومين او 3 أيام أحسن علشان ماتبين الحبوب وتنشف قبل ماتلتهب..
ان شاء الله اكون افدتك ياعسلللللللل.:02:
احلام الطفوله
هلاااا والله بالجميع
اشكرك صمت الجروح على الموضوع الرائع
انا استخدم حلاوة بودي شوب رووووووووووعه بعدين اللمسه النهائيه امرر امجوي شي خيال
اما وجهي استخدم له شمع يخلي الوجه قزااااااااااازة
احب اضيف كريم يستخدم بعد الشيل وهو كريم جديد من جونسن ريحته حلوة وطعمه حلووووو:27: