الحقوني براون انخربت ايش اعمل

المنزل والديكور

اخواتي الغاليات على قلبي بنات حواء
اشتريت براون الجديده وفرحااااااااااااااانه بيها لكن يا فرحه ماتمت عملت بيها الملوخيه ومن بعدها ما نشتغل ايش اعمل هي تشتغل لاكن مادور السنات تبع اللي معاها
عارفينها يا بنات اللي اعلن عنها الشيف اسامه اللي في الضمان قالو وديها جده للوكيل وزوجي ما يودي ولا يجيب :44:
اللي تعرف ترد على الله يسعدكم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
يعني المدينه اللي انتي فيها مالها وكيل هناك؟؟

طيب وديها لاي محل يصلحها عادي
مو شرط وكيل
يمكن فيوز ضارب مو شرط قطع غيار
صاحبه السمو
صاحبه السمو
لوبراون مالتي كويك عادي انا افرم بيها الملوخيه

يمكن ماعرفيلها
البنت الوفية
البنت الوفية
انا من اسبوع شريتها وجربت السلط فيها والبصل وطحنت فيها البكويت للحلا
وديها للوكيل او احد يوديها لك لان حرام عليها ضمان لمده سنة وداخل الكاتلوج ضمان لسنتين0
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
بروان تتصلح
وكمان قطع الغيار تشتريها
انا عندي براون اللي تفرم وتخلط الشوربا وتضرب البيض اللي متنقله وسهله لها 10 سنوات وانكسر الكاس اللي اطحن فيه وافرم وازعجت زوجي لما لقي الوكاله شرى الكاس ب30والشفره ب15
يعني لك وللزمان ازعجي زووووجك وبيصلحها لك او دفعيه قيمة وحده جديده
بصمة إبهامي
بصمة إبهامي
بروان تتصلح وكمان قطع الغيار تشتريها انا عندي براون اللي تفرم وتخلط الشوربا وتضرب البيض اللي متنقله وسهله لها 10 سنوات وانكسر الكاس اللي اطحن فيه وافرم وازعجت زوجي لما لقي الوكاله شرى الكاس ب30والشفره ب15 يعني لك وللزمان ازعجي زووووجك وبيصلحها لك او دفعيه قيمة وحده جديده
بروان تتصلح وكمان قطع الغيار تشتريها انا عندي براون اللي تفرم وتخلط الشوربا وتضرب البيض اللي...
شكرا حبايب قلبي احنا في مكه للاسف كأننا في قريه كل شي روحو جده ووالله جده بعيد للي مايحب يروح ويجي بعدين قالو تصليحها 180 ريال والله كثير عنالوكيل الناغي اللي في جده وانا مشتريتها 320 يعني نصف قيمتها
بالنسبه اختي صاحبة السمو صحيح هي للمولوخيه لاكن كاني تقويت عليها والله ماني عارفه ما صار لها شهرين عندي وانخربت والله كنت مره فرحانه بيها وكل ما جاني احد وريتو ايها تقولي طقم الماس :09:بس الحمد لله
شكرا يا غاليات