اقتراح لكل وحدة ما تشتغل سواء متزوجة او غير متزوجة

ادخلوا دورات (ديكور داخلي-ميك اب-خياطة-رسم-تصميم-كمبيوتر...الخ الخ)

في وحدة من اهلنا متزوجة و عيالها كبار ... اصغر بناتها مخلصة الثانوية.... من كبروا عيالها و ما قاموا يعتمدون عليها.... دخلت دورة خياطة..... و قامت اتخيط الجلابيات الخفيفة إلي تنلبس في البيت و قامت اتخيط مفارش و اطقم لحافات ... مع انها مب محتاجة (ريلها الله يحفظه وضعه المادي ممتاز جدا و عيالهم يدرسون في جامعات خاصة... يعني ما تحتاج للفلوس)
الفلوس إلي يمعتها من هالشغلة خلتها للاعمال الخيرية

انا شخصيا اتريا افتتاح قسم البنات في معهد التكنولوجيا في الشارجة... لأنهم بيفتتحون فيه اقسام تصميم ازياء و ميك اب و طبخ<<<===أمووووووت في هالسوالف
اقتباس مشاركة  (Essence)
اقتراح لكل وحدة ما تشتغل سواء متزوجة او غير متزوجة

ادخلوا دورات (ديكور داخلي-ميك اب-خياطة-رسم-تصميم-كمبيوتر...الخ الخ)

في وحدة من اهلنا متزوجة و عيالها كبار ... اصغر بناتها مخلصة الثانوية.... من كبروا عيالها و ما قاموا يعتمدون عليها.... دخلت دورة خياطة..... و قامت اتخيط الجلابيات الخفيفة إلي تنلبس في البيت و قامت اتخيط مفارش و اطقم لحافات ... مع انها مب محتاجة (ريلها الله يحفظه وضعه المادي ممتاز جدا و عيالهم يدرسون في جامعات خاصة... يعني ما تحتاج للفلوس)
الفلوس إلي يمعتها من هالشغلة خلتها للاعمال الخيرية

انا شخصيا اتريا افتتاح قسم البنات في معهد التكنولوجيا في الشارجة... لأنهم بيفتتحون فيه اقسام تصميم ازياء و ميك اب و طبخ<<<===أمووووووت في هالسوالف
لو سمحتي اختي وين هالمعهد و متى بيفتح?
منورة .. فاتن .. والله يعينك على بعلك .. ياعيوني اخذيه بالسياسه والدلال والدلع

.. شوي شوي الى ما يرضى لك ... اقنعيه ..... في بداية الزواج يكون التعامل مع الزوج صعب .. اسأليني .. وبعد فترة لان ..يعني .. تأقلم وتكيف معي واخذ يسمع مني للنهاية وياخذ بافكاري >>> اي هين ..

وخيتك تموت بالرسم وجيت عندكم ودخلت عا المكياج والديكور وانجنيت .. وسويت تجارب في البيت وكان مأيدني >> الحمد لله
والمكياج .. تطورت مهارتي فيه واقنعته اخذ دورة .. مكياج واخذتها .. وفتحت في بيتي غرفة لابأس فيها .. انا صبغتها وعتقتها.. واثثتها .. معه .. وصارت مهضومه << ياعيني .. والحمد لله ماشي الحال ..كبداية الا ما الله يرزقني وافتح مشغل ..."" الفكرة ورادة

يلا طولتها عليك .. بس اقرا كلامك واجلس اضحك .. من كثر التجارب ..
للهم اهدي ذريتي واصلح شأنهم ... واجعلهم حفظة لكتابك الكريم
اللهم اشفي والدتي ...
سبحانك اللهم وبحمد وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غيرك
حبيبتي دايما اللي عندها هدف تبتدي من الصفر ( الافلام يقولون جذي مب متأكده من السالفه) فجي عندي نصيحه اذا كان عندك موهبه استثمريها وانتهزي الفرص مثلا انا طالبه من الاخوات ان وحده تصمم لي عبايه خاصه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=291693

تخيلي معي عبايه وحده في البدايه وبعدين يكبر مشروعك وهلم جر
اقتباس مشاركة  (عربية أصيلة)
أختي ماتول وبس... وين موقعكم بالضبط.....ياليت ترسيليلي كل التفاصيل على الخاص وبأقصى سرعه
وجزاك الله كل خيييييييييييييي ييييييييييييير
ربي امطرني فرحا الي يوم يبعثون

الساعة الآن 09:17 .