lazourdee
lazourdee
الله يفرجها عليك ويرد لك زوجك ردا جميلا
جوجو24
جوجو24
اذا تحبينه وهو يحبك تمسكي فيه وحاولي ترجعون لبعض لاتفرطون ببعض بها السهوله كل شي يتصلح مشكلة صغيرة لية توصلوها لكذا واهم شي ولدكم يعيش بينكم
مشاعر قلب
مشاعر قلب
ضيقتي صدري وربي آآآآآآآآآآآآآآخ بس يااختي اذا بيدك حل سويه .. كلميه الف مره .. راسليه .. قولي له انا ابييييييييييييييييييييييك وولدك يبيك كلنا محتاجين لك .. واعتذري من امه ... اختي ارضي الله عشان يرضيك استغفري كثير بنية الفرج / وتصدقي / وقومي الليل وادعي / وبعدين يمكن فيكم عين والا حسد والا شي .. ارقي نفسك لاتقرين ردي وتطنشينه ارقي نفسك ارقي نفسك ياااااااااااااااااااااااارب الله يصلح حالك ويجمعك بزوجك قريب .. كثري دعاء في كل وقت للاجابه مافيه شي على الله صعب اعرف وحده تركها رجلها بدون سبب رغم انه كان يموت فيها وخلاها ببيت اهلها تقريبا 9 شهور .. ومادرت الا وهو جا وراضاها رغم انها ماكانت تكلمة طول فترة غيابها عنه بس كانت تقوم الليل وتستغفر وتدعي ربها والحمدلله الحين عند رجلها عسى الله يرزقها .. انا اقول كل شي سويه الله يفرج همك يااختي وتبشرينا برجعتك لبيتك قريب
الولود
الولود
زوجك شكله مجامل اهله وانتي واهلك مصرين علي الطلاق الي فهمته انه طلقه وحده يعني رجعيه انتي اشرحي لهلك انك تبينه عشان يهدون الامور وشوفي ابوك او واحد من اخوانك بس يكون متفهم يكلمه ويتفاهم معه وانتي ياعزيزتي عرفتي غلطتك وترا يالحبيبه كلمة مدري ترفع قدري بالذات مع اهل الزوج وادعي ربك يردلك زوجك ويهدي خواته وامه تقبلي مروري
غيداء1430
غيداء1430
الله يعينك ويختار لك اللي فيه الخير