السلام عليكم
بالنسبة لمشروع المغسلة أذا كان بمنطقة ما فيها مغاسل أو على الأقل ما تغطي كل المنطقة فهو ناجح , والأحسن بالنسبة للعمال تتفقين مع عمال بينتهي عقدهم عند كفلائهم على أنك تكفلينهم في هذي الحالة يمكن هم إللى يدفعون لك قيمة أستقدامهم ويبقى عليك الراتب.
وعلى فكرة هذا المشروع بيسويه أن شاء الله زوجي بعد رمضان.
يا فراولة اسمعي نصيحتي وننصيحة الاخوات المغسلة مافي ازين منها والمبلغ الي عندك وايد زين حق المصبغة تقدرين تاخذين الاجهزة مستعملة بس من فترة بسيطة او بالتقسيط بعدين المغسلة اضمن من محل الملابس واذا تبغين افتحي محل كوافير صغير وعاملتين واذا جاب دخل حلو افتحي محل اكبر و**** يعطيك العافية
انا شاكره لكل وحده ردة علي

يعطيكم الف عافيه ... انا بستخير و***** الله الله يهديني اللي فيه الخير لي ... انا بعد اقول انه المصبغه احسن لاني من امس وانا وابوي نتناقش بالموضوع ورسينا على المصبغه في مشكله اتصدقون انه الغساله اللي اتغسل واتنشف وما ادري شنو اتسوي انها 5000 دينار كويتي يعني راس مالي فوقه ب500 دينار

بس انا باخذ مستعمل هذا شي اكيد... المشكله انه اذا ابي شغل ميه ميه من ناحية الديكور والاجهزه والسياره التي اتوصل وووووو راح يكلفني على الاقل 12000 دينار كويتي ...

انا راح ابتدي شوي شوي ..تدرون اخاف اقعد اشوي واطير فلوسي وما استفيد شي ... ادري اني طولت عليكم بالكلام

انا مو مال صالونات بصراحه.. قالتلي وحده اني اشاركها بصالونها بس انا رفضت لانه فيها حف حواجب وهذا حرام.

يالله يا بنات ابي اقتراحات مشاريع بعد
بلييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييز
المغسله كويسه مره
انا زوجي فتح مغسله ومره نجحت والحين فتح لها فرع ثا ني
انصحك تحطينها
اللهم يسر امري وفك كربي واشفني يارب
الله يوفقك حبيبتي
راس مالك مناسب للمصبغه لكن معداتها غاليه مره
لكن وش رايك بالدراعات وانتم بالكويت اكثر ماكثر الله عندكم اللي يفصلون الدراعات بصراحه حنا بالسعوديه نمموووووووت بدراعات اهل الكويت بالذات اللي تجي مع بناطيل وفيها شك وتجي على شكل مخمل وشيفون صدقيني ياختي ان الدراعات لما تفصلين كميه وتدزينها لنا بالسعوديه بتشوفين امة محمد عليها حنا مانصدق وحده تروح الكويت الا نوصيها
اختي بحدود 5000 ريال سعودي جابت دراعات ينقال لها كلمة روعه شوي عند واحد مفصلها لها واخذت منه الدراعه الوحده من 13 الى 15 دينار وتبيعها بحدود 40 الى 60 دينار رجع راس مالها دبل ثلاث مرات

وانا ****لله ناويه على المشروع هذا اذا حابه اساعدك قبل ابداء مشروعي انا مستعده من عيوني
وصدقيني راح تحصلين كثير من البنات يبون يساعدونك

تحياتي

الساعة الآن 03:12 .