Analysis Services
الخت العزيزه ... فراوله حواء
انا اقترح انك اتشوري احد يعمل بالبزنس ويقوم بتوجيهك توجهيه صحيح

وعموما ا ي مشروع ناجح يتركز علي 3 عوامل

1, اختار النشاط
2, نوعيه المنتج
3, تامين الالتزامات من رواتب وايجارات لمده 3 شهور

وتمناتي لكي عزيزتي بالتوفيق , وكما يقول المثل من طلب العلا سهر اليالي

وكما عوتكم بالتحيه المعطره
10-07-1425 هـ, 02:04 مساءً
 


الساعة الآن 04:10 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏