اقتباس مشاركة  (الجده_ام_البنات)
شوفى اختي تشترين ذرة الرجل الاخضر المجمده سواء الذره كامله او مفتته
المفتته المثلجه حطيها بجدر فيها ماء لما تسخن اشخليها وحطى عليها الزبده والملح والليمون وقليل من الفلفل الاسود(حسب الرغبه)
اما الذره الكامله المثلجه اسلقيها لما تسخن وشيليها وحطي عليها الزبده والملح انا شايفتهم بالاماكن اللي يعملوها وعلى هذي الماركه وجبتها وطلعت بالضبط نفس الطعم
سلمت اناملك يالغلى على طريقتك وخاصه الاضافات اللي تحطيها معها

اقتباس مشاركة  (أم لـــــولـــــو)
اسلقيها وعند ماتقرب تستوي حطي عليها زبده
يسلموووووووووووو
تسلمين نورتي صفحتي

اقتباس مشاركة  (**أم لولي**)
ub
الله يرفع قدرك

اقتباس مشاركة  (بنت العويضي)
شوفي حبيبتي أنا أسلقها بقدر الضغط عشرة دقايق وبعدين ادهنها زبدة وارش عليها شوي ملح تطلع دايبة يمممممممممممممممي
اشكرك يالغى على الافاده
اقتباس مشاركة  (جوااافه)
حكم استعمال الجرائد سفرة للأكل

السؤال : هل يجوز استخدام الجرائد كسفرة للأكل عليها؟ وإذا كان لا يجوز فما العمل فيها بعد قراءتها؟

لا يجوز استعمال الجرائد سفرة للأكل عليها، ولا جعلها ملفا للحوائج، ولا امتهانها بسائر أنواع الامتهان إذا كان فيها شيء من الآيات القرآنية أو من ذكر الله عز وجل، والواجب إذا كان الحال ما ذكرنا حفظها في محل مناسب أو إحراقها أو دفنها في أرض طيبة.

نشرت في كتاب الدعوة الفتاوى لسماحة الشيخ عبد العزيز بن باز، الجزء الأول، ص (241 ، 242) - مجموع فتاوى و مقالات متنوعة الجزء السادس

الله يعطيك العافيه على النصائح اللي من ذهب الله يزيدك نورا وهدى لا خلى ولا عدم

اقتباس مشاركة  (عضوه عالم حواء)
انا مرة شفت اللي يسويها بكشك الذرة
يسوييها على البخار ولما جينا طلبناه
غرف لي بكوب قبل لايغرف رش ملح كثيييييير
وحط ملعقتين زبدة وش نوع زبدتة مدري السر بالزبدة صدقيني
علبتها زي الاكواب الورق اللي نصب فيها الشاهي شوي الاامسك يدةاقول ممكن اسمها؟خخخ
والله يجي علي اسويها من حبي للذرة
شكل السر بالزبده ما قصرتي يالغلى
مع احترامي لاراى الجميع الى ما عندهم سالفة ويعذروني على هذي الكلمه لانه المفروض الى ما يعرف يقول الله اعلم
اجل ذرة ساعه في قدر الضغط اتقو الله الحمه ربع ساعه الى 20دقيقة ولى تقول اطبخيها اطول فترة الله يهديكم بس ضيعتو المرة ونا اختك ابقولك الطريقة بضبط وما ابغا منك الا الدعاء
نظفي الذرة وحطي قدر فية موية تغلى واذا غلت اضيفي الملح المناسب واذا بغيتيها حالية اضيفي سكر على حسب ذوقك والمية تغلى صقطي الذرة فيها واول ما تقلب الموية مرة وحد طفي النار وغطيها وخمس دقائق وشيليها من الماء وحطيهافي صحن اتقديم وبالفرشة ادهنيها زبدة ودعيلى
واذا بغيتيها مثل ذرة كنتاكي جمدي الذرة بالفريزر ثم اذا ذابت اعملى نفس الطريقة راح تذوب بفمك
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
املاي وقتك بالاستغفار
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اول شي لازم تكون من النوع الاخضر الصغير هذي عيوني تزبط تسير زي حقت المحلات اوالمطعم لاكن هذي تجي ناشفه شوي بس حطيها في قدر الظغط ساعه وربع بس مؤيه معها تم اذافتحت عليها حطي الملح والزبده وكمان رجعيها علاالنار لمده8دقيق وتركيها تبردقليلن تم قدميها ولاكن افضل منها كلها اشتري الرجل الاخضر لانه سهل بس حطي عليه مؤيه ساخنه وتركه يغلي لمده8دقيق وحطي عليه زبده وملح والله اسويها كذا وتزبط الاخت تقول في قدرالظغط ليش لانها ذره نيه من حقت الحلقه حلقة الخضار ماهي حقت التجميد مستحيل تستؤي بطريقه الاخت الا اذاكانت متلجه متل العملاق الاخضر هذي تصلح طريقه الاخت

الساعة الآن 01:21 .