روح الرجة
روح الرجة
ياااااااارب حامل وأنا معكم يارب وكل من تتمنى الحمل ..

بس أنا يوم حملت المرة الأولى (طبعا مجهضة) جتني أعراض بينت اني حامل

يعني صدري ثقل وكبر اشوي واحس بتعب من الوقفة وكثييير اروح الحمام وجتني حكة هناك وامم اش بعد ايه كثيرة احلامي عن الحمل

المووهيم .. ادعووو لي يا بناااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووووووووون

وعندي سؤال أمانة ردو عشان نستفيد كلنا ..

لازم تجيك أعراض والا حمل عن حمل يختلف ؟؟ أنا على أمل اني حامل هالشهر بس ما صار لي ولا عارض يعني لا افرازات ولا الم بصدري ولا كثرة دخول الحمام ولاشي وباقي ع الدورة اسبوعين ودورتي مو منتظمة تتأخر ايام يعني

يارب يا صاحبة الموضوع تكونين حااااااامل طمنينا وبشرينا .. أنا على امل إنك حامل يارب
*ريمي*
*ريمي*
إنشآءآلله حآآآآآآآمل وآنآ معآكي يآرب لآن حتى آنآ آفرآزآتي زآيدة وآلله كريم
إنشآءآلله حآآآآآآآمل وآنآ معآكي يآرب لآن حتى آنآ آفرآزآتي زآيدة وآلله كريم
آمين يارب

آمين يارب

بعد 4 ايام موعد الدورة عندي اذا ماشرفت راح احلل دم

آمين يارب

ذي اول مرة يطلع معاي الاختبار موجب

آمين يارب

الله يرزقنا الذرية الصالحة
Dl3_AL7jaz
Dl3_AL7jaz
ياااااااارب حامل وأنا معكم يارب وكل من تتمنى الحمل .. بس أنا يوم حملت المرة الأولى (طبعا مجهضة) جتني أعراض بينت اني حامل يعني صدري ثقل وكبر اشوي واحس بتعب من الوقفة وكثييير اروح الحمام وجتني حكة هناك وامم اش بعد ايه كثيرة احلامي عن الحمل المووهيم .. ادعووو لي يا بناااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووووووووون وعندي سؤال أمانة ردو عشان نستفيد كلنا .. لازم تجيك أعراض والا حمل عن حمل يختلف ؟؟ أنا على أمل اني حامل هالشهر بس ما صار لي ولا عارض يعني لا افرازات ولا الم بصدري ولا كثرة دخول الحمام ولاشي وباقي ع الدورة اسبوعين ودورتي مو منتظمة تتأخر ايام يعني يارب يا صاحبة الموضوع تكونين حااااااامل طمنينا وبشرينا .. أنا على امل إنك حامل يارب
ياااااااارب حامل وأنا معكم يارب وكل من تتمنى الحمل .. بس أنا يوم حملت المرة الأولى (طبعا...
لا حبيبتي آبدآ مو شرط تجيكي آلآعرآض في وحدة تقول آنآ مو مصدقة إني حآمل لآني آبدآ مو حآسة بآعرآضهآ وهي حآمل..

وحدة عن وحدة تختلف...

وإنشآءالله أنا وأنتي وصاحبة الموضوع وكل من يتمنىآ نكوون حوآمل هآلشهرررررر

بحق وآحد أحد

يآآآآآكررررررررررريم...

دعوآتكم :)
Aغلاي انت A
Aغلاي انت A
ان شاء الله حامل انا صار كذا وطلعت حامل ادعيلي اولد هالمرة طبيعي يارب تيسر علي ولادتي ويرزقك الذرية الصالحة وكل محرومة
*ريمي*
*ريمي*
ياااااااارب حامل وأنا معكم يارب وكل من تتمنى الحمل .. بس أنا يوم حملت المرة الأولى (طبعا مجهضة) جتني أعراض بينت اني حامل يعني صدري ثقل وكبر اشوي واحس بتعب من الوقفة وكثييير اروح الحمام وجتني حكة هناك وامم اش بعد ايه كثيرة احلامي عن الحمل المووهيم .. ادعووو لي يا بناااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووووووووون وعندي سؤال أمانة ردو عشان نستفيد كلنا .. لازم تجيك أعراض والا حمل عن حمل يختلف ؟؟ أنا على أمل اني حامل هالشهر بس ما صار لي ولا عارض يعني لا افرازات ولا الم بصدري ولا كثرة دخول الحمام ولاشي وباقي ع الدورة اسبوعين ودورتي مو منتظمة تتأخر ايام يعني يارب يا صاحبة الموضوع تكونين حااااااامل طمنينا وبشرينا .. أنا على امل إنك حامل يارب
ياااااااارب حامل وأنا معكم يارب وكل من تتمنى الحمل .. بس أنا يوم حملت المرة الأولى (طبعا...
آمين يارب ..

شوفي خيتو انا سمعت ان اعراض الحمل نفس اعراض الدورة واعتقد ان كل حمل اعراضه تختلف عن الآخر

بس انا ماتصير عندي افرازات زايدة بس هالمرة حسيت فيها

ان شاء الله تحملين ذا الشهر

يارب فرح قلبي وقلب اختي وقلوب جميع المتأخرات في الحمل بالحمل السليم المعافى ذا الشهر