مرحبا بك اختي الكريمة همسه ..

المشاريع والافكار كثيرة لاتعد ولا تحصى .. وهي متوفرة هنا وفي كل مكان ..

الآهم من ذلك كله هو مدى قدرتك ومعرفتك ومهارتك على تنفيذها وادارتها وتسويقها ..

فنحن نعرف سيدات أعمال كثيرات بدأن في مشاريع متشابهة تماما .. ونجح بعضهم نجاحا باهرا وحقق ارباحا كبيرة .. بينما أخفق البعض وخسر استثماره بالكامل ..

هناك مثلا هناك سيدات أعمال قاموا باستيراد من كميات تجارية من الجلابيات والعبايات النسائية من الكويت والامارات بأسعار جملة مخفضة جدا .. ونجحن في تسويقها على مستوى المملكة .. بأسعار مضاعفة 3 او 4 مرات . وكسبن مكاسب خيالية في فترة قصيرة .. وهناك العكس ممن عمل مثلهن تماما .. ولكنهن واجهن الفشل الذريع في البيع والتسويق والادارة مما ضاعف من خسارتهن ..

اعذرينا يا أختي .. فنحن لانريد تحطيمك في ممارسة التجارة والتكسب الحلال برأس مالك .. ولكن نعطيك النصيحة الصادقة حتى لايضيع رأس مالك ..فالانسان لاينجح في أي مجال تجاري الا اذا عشقه وأحبه .. ودرسه جيدا .. وعرف نقاط ضعفه وقوته .. واستغلها لصالحه ..

نصيحتنا لك ..

ان تتابعينا باهتمام في هذا المنتدى لأننا سنستعرض كثيرا من الافكار والمشاريع الناجحة حولنا وفي العالم ..لعلك أختي تجدين فكرة تتعلقين بها وتتحمسين لها .. ومن هنا تبدأ الشرارة لنجاح مشروعك .. بالمضي قدما في تنفيذها .. ولن نبخل عليك بالاستشارة الصادقة والدعم والمساندة حتى نجاح مشروعك ..

شكرا لمرورك .. وننتظرك في مشاركة اخرى ..

I LOVE BUSINESS
حلوه فكرت رحلات للقنص واالصيد

لكن هل الشركات المتخصصه في رحلات السفارى

تحتاج للاعلان عنها احسها بتكون معرووفه واى حد

بيسال وبيحصلها ولا انت تقصد انا احنا نوفر رحله كامله

تبداء من تذاكر الطيران والاقامه والشركه السياحيه

ونحسب تكلفتها ونطلع لنا ربح معين عليها

ونعرضها على الزباين
تميزي بضيافتج معا أغطية الورد ل كاسات العصير للتواصل واﻻستفسار
00971552320542
اقتباس مشاركة  (أم عيال حلوين)
حلوه فكرت رحلات للقنص واالصيد

لكن هل الشركات المتخصصه في رحلات السفارى

تحتاج للاعلان عنها احسها بتكون معرووفه واى حد

بيسال وبيحصلها ولا انت تقصد انا احنا نوفر رحله كامله

تبداء من تذاكر الطيران والاقامه والشركه السياحيه

ونحسب تكلفتها ونطلع لنا ربح معين عليها

ونعرضها على الزباين

شكرا لتواصلك الدائم اختنا العزيزة .

المقصود هو تأسيس مكتب يقدم خدمة كاملة للعميل تشتمل على كافة الحجوزات من طيران واستقبال واقامة ووجبات وتوديع , توفير ادوات القنص والصيد .. وكل ما يتعلق بترتيب رحلة صيد لاتنسى ..

كوني دائما معنا بمشاركاتك المتميزة.

I LOVE BUSINESS
والله فكره مش بطاله فكرة الصيد

اشوفها مرررررررره حلوه خصوصا لهواة الصيد

اتوقع الان موسم صيد في امريكا اشوف العالم تجهز اغراض الصيد شكل الدعوه فيها ان واخواتها

فعلا فكره كثييييير حلوه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اخيرراااا حصلت موضوع لك ..

يسلموووو على هالمجهود اخي

واتمنى تتحفنا بكل شي جديد في عالم المراءه ,,
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها

الساعة الآن 05:55 .