بارك الله في جهودكم
14-09-1432 هـ, 08:27 صباحاً

اختنا تاجرة المستقبل redrose_ksa

اصنعي من اسمك الرمزي شعارا لمنتجاتك من الملابس واكسسواراتها

صممي منتجات وملابس خاصة بالاطفال تتميز بالبساطة والاناقة الراقية
يمكنك التوسع في متابعة ارقى كتالوجات الموضة لملابس الاطفال حول العالم وذلك ببساطة عبر هذه الشبكة الالكترونية . ويمكنك التواصل مع مئات المصممين عبر الشبكة العنكبوتية لعمل تصاميمك الخاصة بعلامتك التجارية .

اختاري لعملائك تصاميم مستوحاة من بيئتهم .. ومناسبة لعاداتهم وثقافتهم .. بحيث تتميز بالاناقة المبهرة والبساطة البديعة.

نصيحتنا لك : اذهبي الى الهند فهناك منطقة صناعية كبرى قريبة من نيودلهي تسمى نويدا وهي من اكبر المناطق الصناعية في العالم.

يمكنك شراء معمل متكامل جاهز بكل خطوط انتاجه وموظفيه وعمالته بمبالغ زهيدة .. هناك الايدي العاملة رخيصة ومواد الخام والنسيج الصناعي والطبيعي ارخص .. هناك عقول مبدعة في فن التصميم والصناعة ..

استفيدي من تلك الفرص الجاهزة واصنعي كل ماتريدين هناك ولاداعي لنقل المصنع الى هنا .. سيكلفك كثيرا بالاضافة الى صعوبة التراخيص وتعقيدات الحصول على العمالة في السعودية .

متابعة مصنعك سهلة جدا وذلك عبر الانترنت وكاميرات المراقبة .ولن تحتاجي السفر الدائم اذا استخدمتي كل وسائل الاتصال والمراقبة وتقنيات الادارة عن بعد .

اشحني كل انتاج المصنع بصفة منتظمة الى اسواق الخليج .. الى موزعيك الرسميين في كل المناطق وعبر البيع المباشر اذا كان لديك منافذ بيع في الاسواق ..

اطبعي شعارك على كل منتجاتك وتصاميمك وقدميها للعالم بمواصفات وجودة صناعية لاتضاهى .

لاتتوقعين ان هذا الامر مستحيلا .. فلو سردنا عليك قصص النجاح في عالم البزنس لن تجدي متسعا من الوقت لقرائتها .

14-09-1432 هـ, 08:38 صباحاً

السلام عليكم،اخوي ******** يعطيك العافيه على هالموضوع اللي ماشاء الله مفتوح من سنتين.انا بصراحة تعبت وانا افكر ولاني لاقية عندي موهبة استغلها تجاريا بس عندي وقت وعندي امكانية متوسطة! وابي استثمرفي بزنس يفيدني ويغنيني عن الوظيفة في المستقبل، شي يمتعني واحبه واستفيد منه بنفس الوقت وماني عارفة شسوي!
14-09-1432 هـ, 12:24 مساءً

اقتباس مشاركة  (********)
اختنا تاجرة المستقبل redrose_ksa

اصنعي من اسمك الرمزي شعارا لمنتجاتك من الملابس واكسسواراتها

صممي منتجات وملابس خاصة بالاطفال تتميز بالبساطة والاناقة الراقية
يمكنك التوسع في متابعة ارقى كتالوجات الموضة لملابس الاطفال حول العالم وذلك ببساطة عبر هذه الشبكة الالكترونية . ويمكنك التواصل مع مئات المصممين عبر الشبكة العنكبوتية لعمل تصاميمك الخاصة بعلامتك التجارية .

اختاري لعملائك تصاميم مستوحاة من بيئتهم .. ومناسبة لعاداتهم وثقافتهم .. بحيث تتميز بالاناقة المبهرة والبساطة البديعة.

نصيحتنا لك : اذهبي الى الهند فهناك منطقة صناعية كبرى قريبة من نيودلهي تسمى نويدا وهي من اكبر المناطق الصناعية في العالم.

يمكنك شراء معمل متكامل جاهز بكل خطوط انتاجه وموظفيه وعمالته بمبالغ زهيدة .. هناك الايدي العاملة رخيصة ومواد الخام والنسيج الصناعي والطبيعي ارخص .. هناك عقول مبدعة في فن التصميم والصناعة ..

استفيدي من تلك الفرص الجاهزة واصنعي كل ماتريدين هناك ولاداعي لنقل المصنع الى هنا .. سيكلفك كثيرا بالاضافة الى صعوبة التراخيص وتعقيدات الحصول على العمالة في السعودية .

متابعة مصنعك سهلة جدا وذلك عبر الانترنت وكاميرات المراقبة .ولن تحتاجي السفر الدائم اذا استخدمتي كل وسائل الاتصال والمراقبة وتقنيات الادارة عن بعد .

اشحني كل انتاج المصنع بصفة منتظمة الى اسواق الخليج .. الى موزعيك الرسميين في كل المناطق وعبر البيع المباشر اذا كان لديك منافذ بيع في الاسواق ..

اطبعي شعارك على كل منتجاتك وتصاميمك وقدميها للعالم بمواصفات وجودة صناعية لاتضاهى .

لاتتوقعين ان هذا الامر مستحيلا .. فلو سردنا عليك قصص النجاح في عالم البزنس لن تجدي متسعا من الوقت لقرائتها .

شكرا على هذا الدعم السخي صراحه قد ماكنت احلم ان مشروعي يكبر بس مو بالشكل هذا صراحه ابهرتني
سبق وشفت برنامج وثائقي عن صناعة الملابس الجاهزه اللتي تمتلكها دور ازياء عالميه في الهند ,,,
لكنني أحتاج لجمع معلومات وافره وربما احتاج مساعدتكم شكرا مرة أخرى
14-09-1432 هـ, 02:05 مساءً

السلام عليكم وجزاك الله الف خير على هذا الموضوع المفيد والرائع
انا عندي برضه مشكله في التسويق لاني اسوي اعمال يدويه لكن مااعرف اسوقها وكمان اتمنى اني اتوسع في مشروعي البسيط بس ماعرف من فين ابدا وكيف !
ياليت تفيدني وشكرا
14-09-1432 هـ, 03:53 مساءً

الساعة الآن 09:49 .