اقتباس مشاركة  (*ام سديم*)
بالتوفيق

مشاريع مربحه ومطلوبه

لكن اتمنى منك وضع مشاريع للناس المعدمين

يعني للناس الي ماعندهم اصلا سيوله

عذرا أم سديم ...

شكرا لتواصلك ... ولكن معكم بدأت احس انني الرجل غير المناسب في المكان المناسب. وأشعر بتضايق البعض.

مكانكم كان رائعا .. كنا نتطلع الى التغيير والتفاؤل والنجاح بأفكار واحلام للعام الجديد .. كنت اتطلع الى ان أبدأ معكم من الصفر .. ولو كلفني ذلك وقتا وجهدا وفكرا .. وكنتم معي متحمسين ومندفعين للخطوات الاولى في مشاريعكم وحياتكم الجديدة ..

كنا نردد كلمات النجاح والتفاؤل دائما ومرارا على مسامعكم لعلها تجد صدى يدفعكم دفعا الى التغيير نحو الافضل .

ولا شك ان للمصالح دورا في تعطيل مبادرتنا النقية .. فقد بادلناكم الحماس بحماس اكبر .. وكنا نريد تطبيقات عملية لمشاريعنا على ارض الواقع .. لنتحمل جزء من المسئولية عنكم .. ولكن بعض المشاركات اعطتنا انطباعا بأ ننا نصابين ونسعى لمارب اخرى .. واننا نلعب بأحلام الصغار .

هذا هو الواقع الذي جعلنا نطلق صرخات مكبوته بين الزحام والصخب .. كنت انظر اليكم بعين الشفقة حتى لايموت الالاف منكم بمرض التشاؤم .. وتنتشر العدوى بينكم ... ولكن لامجيب ..

نعدكم بفتح موضوع جديد للتفاؤل والنجاح في ايجاد مشاريع جديدة بدون رأس مال قريبا ..

فقد طلبت منا احدى المشرفات على القسم تغيير المعرف ليصبح باسم امرأة من مكتبنا حسب انظمة عالم حواء
وقد كلفنا احدى موظفاتنا بفتح معرف جديد .. وقد فعلت وبانتظار تفعيل مشاركة مكتبنا النسائي لكي يبدأ مكتبنا باعداد اكثر من 200 فرصة لاقامة مشاريع نسائية بدون رأس مال ..

فانتظرونا قريبا لكي نبني معا فريقا لايقهر للنجاح والتفاؤل في بناء المشاريع الصغيرة وتأسيسها.

I LOVE BUSINESS
25-12-1430 هـ, 12:47 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم عيال حلوين)
انا متابعه للموضعين كلهم

انا ابا اناقشك عن موضوع العقارات في دبي

اخاف نشترى منها وتم طايحه سواقها وما ترد وترتفع مره ثانيه

يعنى شو الضمانات انها بترجع للسابق عهدها

وشكرا
شكرا سيدتي على استفسارك :

لايوجد ضمانات دائمة في المشاريع العقارية .. لأنها سريعة التأثر بعدة عوامل بينها الاحداث السياسية والحروب الدولية ..
والازمات الاقتصادية العالمية .. وغيرها من العوامل المؤثرة .. عليه لا احد يستطيع التكهن بمستقبلها ابدا ..

ولكن العقاريون والمستثمرون العاقلون الان مندفعون بقوة لضخ ماتبقى من سيولتهم للاستثمار في دبي لاعتقادهم أن اسعار العقارات وصلت الى القاع .. وهذا يعني احتمال ربحيتهم وتعويض خسائرهم السابقة مع اول دفعة وشحنة كهربائية للسوق العقاري سواء بعودة الانتعاش العالمي .. او تدخل حكومي ومالي قوي في النشاط العقاري لمساعدته على النهوض .. كما فعلت امريكا بدعم شركات التأمين والسيارات ..

I LOVE BUSINESS
25-12-1430 هـ, 01:03 صباحاً

بانتظـــــــــار مشــــــــــــاريع بدووون رأس مال

افكار بزنس استمر هنااااا فانت الاروع
25-12-1430 هـ, 01:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شوق الذوق1)
تأسيس مراكز تسوق صغيرة في الاحياء
الرجاء توضيح هذه الفكره وماالفرق بينهاوبين البقاله العاديه

شكرا لذوقك وحسك الاستثماري ياشوق الذوق

هذه المراكز تشبه اسواق ميد.. الموجودة عندنا في السعودية ..
وقد انتشرت في اوروبا ودول اسيا والهند ومنها مراكز تسوق 7-Eleven ومراكز لsmart shop 108

تتوفر فيها خدمة توصيل للمنازل وخدمة طلبات عبر الانترنت .. وتتميز بعرض البضائع المنخفضة السعر وذات الجودة العالية في نفس الوقت بالاعتماد على مصادر شراء وتوزيع عالمية كبرى عبر التعاقدات الالكترونية في متاجر الانترنت الكبرى.

وتتميز بصغر حجمها ونظافتها واحتوائها على المنتجات والمستلزمات اليومية التي تهم العائلة ..

نشكرك مرة اخرى ويسرنا التواصل معك دائما.

I LOVE BUSINESS
25-12-1430 هـ, 01:33 صباحاً

اهلين يسعد مسائكم جميعا بالنسبه لي عندى حماس ومتابعتكم من زمان بس المشكله ما اقدر اراسل عن طريق الخاص مدري وش المشكله على العموم ارغب بزيارة مكتبكم في اقرب وقت ادا كان هدا ممكن وابغي العنوان لاني ارغب بالتعاون معكم ادا مافيه مشكله تقبلو مروري (ام رنيم الحلوه)
25-12-1430 هـ, 02:56 صباحاً

الساعة الآن 09:08 .