بالتوفيق للجميع
بانتظـــــــــار مشــــــــــــاريع بدووون رأس مال

صراحه كنت متابعه الموضوع الاول خطوة بخطوة

لاكن مانقول الا وعسى ان تكرهوا شيا وهو خير لكم
لا تجيب طاري البقالات الصغيره في الاحياء قول العالم تحتري الويك اند عشان تسافر لوسط المنطقه للماركز الكبيره فعلا تراها سفر من الزحمه يبيلك ساعتين يعني اروح الشرقيه وارجع ولسى ما وصلت كارفور ماعلينا

خلني اقولكم على تجربه افضل اذا تبون تستثمرون يانااس ابي اصيح بصراحه

خلونا على مود البقالات لكن هالمره على الطرق السريعه خلونا نمسك خط الشرقيه بحكم ان العالم بتروح يوم وترجع يوووووه ياعالم بحكيلكم سالفتي وخذو الاستثمار الرابح انا زوجي صار يقولي اتعبتي نفسك افكار ريحي هالدماغ

رحلتي من ولايه لولايه استغرقت يومين طبعا الحيت تكون بالطيار تذاكري معاااي وشوله العناء رفض وقال بالسياره ابي اتمشى طبعا انا طقت طبولي وش تتمشى بسفر <<<< يا عمري يا انا على بالي في السعوديه بقابل محطات تسد النفس واشيل هم الطريق الين الوصول

اول محطه :: انزلي شوفي ايش تبين ,,, معليش لو سمحت ابي كذا وكذا روح جيبها مالي خلق النزله ::: اوكي عدينا جينا على المحطه الثانيه العيال ::: نبي دورة المياه يا ماما ::: لو سمحتوو روحو مع ابوكم ::: انزلي امسكي واحد وانا واحد ::: اوكي :: نزلت والنزله هي النزله يترجاني ارجع للسياره يقولي لا عادة من نزله قلت اسمع ترا مافي محطه تنزل فيها الا وانا قبلك في المحل :::

ما حقول سوبر ماركت ماحقول مطعم راقي وحلو ونظيف يقدم الوجات البرجر وغيرها ما حقول صب وااي اللي نشوفه بالعليا والتحليه اشوفه هناك بالمحطات ما حقول المنتجات اللي ما الاقيها الا بالسيفوي التميمي الاقيها هنااااك مركز متاكمل من والى ايش يمنع اني استثمر في بلدي مثل كذا عندنا ثلاث طرق لو استلمناها في البدايه بحكم اهميتها خلونا نقول نستثمر من جيب الزائر قبل السعودي

طريق الامارات السعوديه يعني الاحساء.. اطريق الدمام السريع الرياض ... بغيت اقول قطر بس قطر ابد يطلون من بيوتهم الا هم في الاحساء بس برضو ما يمنع نطور

طريق المدينه جده مكه (( عندنا حجاج وزوار للحرمين ))

طريق ابها الطايف ((دول الخيلج كلها مستقر قبلنا على طول الطريق من ابها للطايف ايش اللي يمنع ))

لهوات السفر حالاتي ما اكذب عليكم لو اقولكم صجيت زوجي ابي اشتري محطه على طريق الرياض مكه ابي ناحية الخرمه ورنيه اعملي محطه كبيره رااقيه اقل شي تكون على مفترق طرق تخدم اللي متجه للجنوب من خلال رنيه بيشه وتخدم الرياض الطايف خصوصا ان هناك المنطقه انا والخلا ...

+++++

افكار استثماريه .... جيبولنا دورات المياه اللي في مدن شرق اسيا جلست اناظر على بالي غرفه حقت صراف اقول لزوجي شوف حطين الصرافات عند تقاطع الشوارع بالزوايا قربت منها لقيتها لا صراف ولا شي دورة مياه لشخص واحد تدفعين مثل ما كينة الببسي تدفعين وتدخلين كل شي متوفر فيها وتنظف نفسها بنفسها بالله ايش يمنع يكون عندنا مستمثر يحطها في الاماكن العامه والمتنزهات والواجهات البحريه ايش يمنع بدل ما اجلس ادور لي بيتزا هت والا ماكدونلدز اول ما ادخل يقولي مرحبا ايش تحبي تطلبي قلت لا بس ابي دورة المياه وليتها نظيفه بعد ....

++++

فيه مشاريع بس اصبرووو علي بعد سفرتي حقت الاسبوعين الجايه بشوف ايش فيه جديد وبقولكم

++++

على فكره انا أأيد المشاريع اللي تفتقر لها الدوله وكل ما كانت خدميه اتوقع تكون ارباحها متواصله مش مثل فقاعة الصابون

+++

افكار بزنس وااصل العطاء والموضوع السابق راح يواصل باذن الله اصلا اخذ كفايته واصبحنا نجمع البيانات لبداية الدورة الاعلانيه ودورة الطبق الشعبي بس ما قلت لنا وش صار على الممول للمطبخ الشعبي كيف حيكون مساعدته للمتقدمات ايش نوع الاجهزه اللي راح يقدمها لهم ...؟؟

+++

بالتوفيق

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
شكرا على الرد

وعندى استفسار عن مراكز التسوق الصغيره في الاحياء

شو نوع البضاعه الى نقدر نوفرها من متاجر الانترنت؟؟؟؟؟؟

لانه معروف ان العائله اكثر شي تستهلك المواد الغذائيه وهذى

ببتوفر من الموردين الرئيسين للسعله مثل الشاى والسكر والارز والطحين

يعنى ماراح يكون هناك شي مميز وحصري عندى

وانت قلت تجى طلبات من اهل البيت على النت كيف يعرفو نوع البضاعه

المتوفره في المحل

هل يوجد به كاميرات وتصوير فيديو 24 ساعه

ولا بس يعطى لائحه بالاغراض الى فيه

ويستقبل طلبات بالنت

وشكرا
تميزي بضيافتج معا أغطية الورد ل كاسات العصير للتواصل واﻻستفسار
00971552320542
فعلا .. وكما قالت اختنا نيراز

فان مشروع تنفيذ اسواق مصغرة واستراحات ومطاعم راقية بتصاميم متميزة على الطرق الرئيسية السريعة يعتبر من انجح المشاريع واربحها على المدى القصير والمتوسط ,,,

وأغلب محطاتنا الموجودة حاليا تحتاج الى تطوير وتحسينات كثيرة لكي تكون أكثر جلبا للمسافرين للبقاء فيها وقتا أطول .. وبالتالي تحقق ربحا أكثر ..

فالمطلوب من سيدات ورجال اعمالنا المبادرة والاسراع في تأسيس محطات بنزين مزودة بجميع المرافق من استراحات للمسافرين المرهقين , وسوبر ماركت , ومطاعم راقية .. وتجهيزها بكافة الخدمات الضرورية من مسجد ودورات مياه وحمامات نظيفة ومواقف سيارات منظمة .

بحيث يقضي المسافر وقتا اطول فيها . ويكون سفره اكثر راحة ومتعة وأمنا ..

ولعلكم شاهدتم كيف يكون تصميم هذه الاستراحات والمحطات في اوروبا وأمريكا واسيا .. وفي الامارات ايضا هناك تطور كبير وواضح في تصميم نماذج متميزة لتلك المحطات والاستراحات على الطرق السريعة ..

الساعة الآن 03:55 .