جروح تروح
جروح تروح
اخواتي اللي تقول بشرتي جفت بسبب فصل الشتاء
مهما سويتي لبشرتك الجو يأثر فيها
استخدمي صابونة دوف بدال البابايا موجود فيه كريم
او استخدمي البابايا وحطي بعده كريم مرطب مخصوص للبشره
في الشتا لازم وجهك وجسمك ويدك تترطب
واذا على الواقي انا جربت واقي نيوتروجينا قسم بالله يغنيك عن المكياج
وصديقاتي كانو يحلفوني بالله وش احط بوجهي واقولهم قناااع نيوتروجينا
لو استفدتوا من كلامي ادعولي ربي يفرج همي ويحقق اللي في بالي
jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتي بشرتك بابن عليها جافه

المفروض ماتستعملين صابونة البابايا لانها تجفف ,, مدري ليه العالم طايحين عليها بس انا ما دخلت مزاجي

حتى اختي تحب هالصابونه وماتستغنى عنها بس عالاقل هي بشرتها دهنيه !

استعملي غسول سيباميد يمدحونه لانه لطيف على البشره ودائما احرصي انك تسوي كريم مغذي لبشرتك قبل النوم

واذا فكرتي تشتري مستحضرات عنايه لبشرتك انصحك بكلينيك مررره حلو واختي كانت تستعملهم لما كانت مخطوبه وبشرتها توحدت وصفت

و قبل كل شي اهتمي بأكلك لانك لو كنتي تخبصين في اكلك خلطات الدنيا كلها ماراح تنفعك

وابعدي عن الاكلات الحريفه اللي فيها شطه وفلفل والغــــازيات انسيها وخففي من الشاي والقهوه

وكثري من اكل الفواكه والخضار خصوصا الجزر والبرتقال والبنجر مره حلوين للبشره

والمويه ثم المويه ثم المويه واول ماتصحين من النوم كلي ملعقة عسل على الريق يصفي البشره من تجربتي

ودعواتك يا الغاليه
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
اشكركم على مروركم لكن عندي سؤال للاخوات جروح تروح وjo0ojo
بالنسبة للاخت جروح تروح:~
1/تعرفين أن البشرات تختلف عن بعض لكن هل صابونة دوف على درجات البشرة ولا هي كلها نوع واحد؟؟
2/ وبالنسبة للواقي الي انتي كاتبتة واسمة واقي نيوتروجينا هل هو لكل البشرات ولا بشرة معينة؟؟لان بشرتي دهنية على جافة00
واشكركي على مرورك

أمــــــــــا بالنسبة للاختوjo0ojo :~
1/ غسول سيباميد ايش هذا الغسول؟؟وهل له فايدة كبيرة؟؟ وهل يناسب الدهنية الجافة؟؟
2/ممكن توضحين لي مستحضر بكلينيك؟؟اذا هو كريم فما اقدر استعملة تدرين ليش لاني سبحان الله اذا استعملت اي كريم من المستحضرات التجملية مثل كريم الاساس الكريم ياجي وجهي يجيب المرض مثل بشرت الطفل المولود في الشهر الاول وع الحمدلله على نعمة الله
3/ أنتي تقولين احرصي انك تسوي كريم مغذي لبشرتك قبل النوم فايش تنصحيني باي كريم استعمل؟؟
اشكركي يالغالية على مرورك
هنايف عسل
هنايف عسل
للرفع
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
اشكركي على مرورك يالغالية