ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
السلام عليكم هاذا يسمونه التنظيم الكهربائي يسمونه باللغة العامية// استاك أو استك مدري بالضبط ويش يقولوله يعني مثل مايصير للفريزات والثلاجات ماتصير تشتغل على طول وأكيد له علاقة باختلاف الماركات فيه الي تطول مدتهم وفيه الي قصيرة وانا صايرلي زيك بالضبط ومكواتي صنع الماني مدري وش اسمها بس ممتازة والي يصير معها قالولي طبيعي ...
السلام عليكم هاذا يسمونه التنظيم الكهربائي يسمونه باللغة العامية// استاك أو استك مدري بالضبط...
والله صدمتيني ..طولنا في البحث عن الافضل واخر شي توصلنا لهاالماركه......

الله يخليها لك ويمد في عمرها

ردك يطمن بس انا كوايتي قبل ماكانت تفصل ومن بدا البرد صايره تفصل..
مدام خجوله
مدام خجوله
اختي مشكلة كوايتك هي السدد من التكلسات الملحيه فكي الانبوب وشوفي الي يطلع منه البخار وبعود اسنان فتتيه وكبي لحد ماتنظف والمره الثانيه حطي مويه مفلتره او معقمه عشان التكلسات عن تجربه ولاتنسين تعلميني بالنتيجه
الأمورة العسولة
الله يطمنك على كوايتك
ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
اختي مشكلة كوايتك هي السدد من التكلسات الملحيه فكي الانبوب وشوفي الي يطلع منه البخار وبعود اسنان فتتيه وكبي لحد ماتنظف والمره الثانيه حطي مويه مفلتره او معقمه عشان التكلسات عن تجربه ولاتنسين تعلميني بالنتيجه
اختي مشكلة كوايتك هي السدد من التكلسات الملحيه فكي الانبوب وشوفي الي يطلع منه البخار وبعود اسنان...
اول ماقريت ردك على طول نقزت للكوايه ادور وين السدد بس ماعرفت وينه

تقصدين اي انبوب؟؟؟؟؟؟
مدام خجوله
مدام خجوله
اختي مشكوره على الثقة
الانبوب الي يطلع منه البخار يعني اللي الطويل طلعيه والدبه الي تركبين عليها المويه فيه فتحه لو شغلتيها بتسمعين صوت بس بعدي عنها وافصلي الكهرب وشيلي جيك المويه وشوفيه حتى لو تقلبينها بيطلع الماء المتبقي وتقدرين تنظفينه وتحكينه وتقلبينها عشان يطلع كل الكلس واظمن لك صبي نصف كاس ماء محلول فيه ملعقة ملح الليمون وخليه نص يوم وارجعي وكبيه كل هذا وجيكة المويه منزوعه
معليش مارديت على الخاص عشان الكل يستفيد