طموحي عااالية
المنطقة الي تبين منها احضري اعراسها ونقي انتي وامك واذا وحده عجبتكم خلي امك عشان كبيره تروح تسالها بنت مين وكم عمرك وش تدرسين توافقين على عريس اذا شافت منها اخلاق وخجل وقبول وابتسامه تاخذ رقمهم واذا لا تتركها ... وبعدها اسئلو عن البيت نفسه بمنطقتها وارسول احد يسئل جيرانهم عن سمعة بنات البيت واعرفو امها قبل وش هي من ام ولا تقولوين الام مالها دخل مثل الاخت الي تقول امها مي زينه وحمولتها يمدحونها >> ما توقع ؟ّ الام هي الاساس في سلوك البنت بعد الزواج والشريره الخبيثه بتخبث بنتها بنصايحها واعرف حريم كثيييييييييييير الي انانيه تعلم بنتها الانانيه واش ماعندها ماتعلم والي كذابه تعلم بنتها الكذب والي ماتحترم الرجال تعلم البنت ماتحترم زوجها وووو الخ ....... الام مدرسه

وبعدها شوفو الانسب .........اما اذا كانت بتخطبون من ربعكم اكيد بتعرفون كل شي بدون السؤال والبحث ..
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
اهم شيء الاخلاق ساليني انا مرت اخوي ملكة جمال بس لا حول الله فرقت بيننا وبين اخوي وخلت اخوي يضرب امي واهي وقتها عروس توها اهم شيء الاخلاق ولا تدققين كثير تكون جامعيه مؤدبه سالي عن امها زين قبل ابوها لان الام اهي اللي تربي مو الابو وانها بيضاء بس مو تدققين بالبياض ومملوحه وناعمه واخلاق وطموحه اهم شيء الاخلاق اهي اذا ذوق واخلاق بيحبها موووووووووووت ترى الرجال ما يهتون بالزين مره اذا تبيني اساعدك ترى اعرف بنات كثير اتمناهم لاخواني والله
اهم شيء الاخلاق ساليني انا مرت اخوي ملكة جمال بس لا حول الله فرقت بيننا وبين اخوي وخلت اخوي يضرب...
هلا جروح

حاولت ارسل لك بس الرسايل فل عندك ياليت تفضينه شوي
جالكسي قهوه
جالكسي قهوه
الدين والاخلاق والطيبه والتفكير الإيجابي

الله يرزقه الي تسعده
ღ روح الغالي ღ
صراحة بالوقت هذا صعععععععععب تلاقين وحدة طيبة وتحب اهل زوجها

احنا زيك ندور لاخوي وكل الي اشوفهم دلع وغنج ووووو عدم انا هالنوع مايعجبني ولا يعجب اهلي

اهم شي البنت تكووون محترمة واخلاقها عالية وطيبة

بس ويييييييييييييييين والله اني تعبت

ولا تجيك البنت ابو وجهين تتمسكن حتى تتمكن وبعدين يظهر الوجه الحقيقي

الله لا يحطنا بهذي المواقف
امـي كل دنيتي
امـي كل دنيتي
يسعدكم ربي حبيباتي ع هالنصايح الحلوووووه اما اختي اللي تقول احط اعلان بالجريده خخخخخخ

كأني شايفه نفسي منزله مطلوب بنوته للزواج

بس من جد والله فيه اشياء توني اعرف انها اساسيه

ومهمه وشكل هالمهمه صعبه حييييل يعني من البدايه احس اني خايفه ومتوتره

بس ان شاءالله راح ارتب النصايح اللي انتوا اعطيتوني اياها وراح ابدا لانه امس سألني

ايش صار حسبي الله ع بليسك امداك تقول دوروا لي حتى تسال ايش صار

يحسبون المسأله حلاوه يطلبها اليوم ويحصلها بكره

ولاتحرموووووووووووووني من نصايحكم ومواقفكم لانه والله مو واحد عندي فيه تحته ماشاءالله

وكلهم الدور عليهم ومحتاجين نصايح ربي لايحرمنا منكم ويوفقكم ويسهل اموركم