لمياء111

لمياء111 @lmyaaa111

عضوة نشيطة

استفسار عن الهيرشي الجديد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله أولآ اعذروني اول مره اكتب بالبركه تجي معي الكلمات *ثانيا ابي اسأل عن شوكولاتة هيرشي كيسز من تعرف هل تحتوي دهن الخنزير اولا *ثالثآ الى متى وبيوتنا مليئة بمنتجات شحوم الخنزير هل نحن حقآ مسلمين اسأل نفسي كل ما امسك منتج والا يحتوي ارقام وحروف نششك انه دهن خنزير :42:آسفه عالاطاله
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمه المطيري
ديمه المطيري
بالنسبه لسؤالك ما عندي خلفيه

أما بالنسبه للتشكيك وأننا ما أحنا مسلمين وما أدري وشو

يالغاليه

تبينوا ما راح نشك في كل شي

لمياء111
لمياء111
اللي ودي اوضحه اننا قرأنا ان اي منتج يحتوي على حرف e يليه رقم معناه انه داخل في انتاجه دهن الخنزير كيف نتبين ومن من اي جهه ومن نسأل اذا دولنا الاسلاميه تسمح بدخول هالمنتجات بدون ما تهتم هي حلال اوحرام فكيف ماتبيني اشك باسلامنا اي مسلمين وحنا بيوتنا متروسه بهالمحرمات اولهم انا
لمــو,,
لمــو,,
الله يغنينا بحلاله عن حراااامه يارب
أسطورة الليلك
ما اتوقع ابدا ان الدول الاسلاميه خاصه المملكه تدخل شيء فيه دهن خنزير
لمياء111
لمياء111
للأسف ماأشوف أحد اهتم بالموضوع ترا شي عظيم اننا نخدع أنفسنا ولانبالي ان هذا مدسوس فيه شي حرام ونرضى عمومآ انا حبيت اثير هالموضوع لأنه اهم بكثيرمن مواضيع عاديه ويعطونه الناس اهتمام ويتغاضون عن الجانب الاهم مثلآ الآن المواقع كلها تتكلم عن ارتفاع قيمة البيبسي وبالمقابل ماجابو طاري انه يحتوي في مكوناته على شئ من امعاءالخنزير*ملاحظه الحمدلله بالنسبه لي ماشربت البيبسي صارلي ثمان سنوات وقاطعت الجالكسي رغم اني مرت علي ايام من شدة حبي للجالكسي اترك الوجبه الرئيسيه وآكل جالكسي ولكن من ترك شيئآ لله عوضه الله *اسأل الله تعالى ان يرزقنا الجنه وماقرب اليها من قول اوعمل