سلااااااام عليكم بناااات

انا نفسي اليوم ع الغذاء مكرونه بالدجاج

عندي صدور دجاج بسويها فيهااا

اهم شي تكون حمراء يعني فيها صلصه طماطم هههههههه
ومقاديرها تكفي شخصين لاني ماعمري سويتها طلبتكم تكفوون قلولي طريقتها واهم شي مقاديرها تكفي شخصين

إعلان

وهذي لكم كلكم
اللهم إني أستودعك بنتي ونفسي وزوجي من كل شر

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماشاءالله
يسلمووووووووووووووو
حبيبتي

سويها فوتيشيني بالكريمة تطلع روووعة

وأحلى من الحمراء ,,
قطعي الدجاج والبصل وفص ثوم
حطي زيت في القدر وحطي عليه الدجاج والبصل المقطع والثوم واحمسيها وحطي عليها مكعب ماجي
وملح وفلفل وبهارات وقلبيه مدة 10 دقايق وحطي عليه طماطه مطحونه وصلصلة طماط وحركيه بعد 5دقايق
يعني لين يتسبك وصبي عليه ماء واتركيه يغلي الماء تقريبا كاسين ونص وخليها حتى يستوي الدجاج
بعدين حطي عليها المكرونه نص العلبه وإذا حسيتي انها تحتاج مويه زيديها شوي وحطي عليها قرن فلفل
حار واطبخيها يكفيها تقريبا 10 دقايق الى ربع ساعه وبالعافيه على قلوبكم
ولاتنسيني من دعواتك ان الله يحقق لي ما اتمنى ..
بقولك طريقتي

قطعي بصله وسط وفص ثوم افرميه ناعم واحمسيه بالزيت يعني تقريبا 3 ملاعق او 4 بعد مايتشقر شوي البصل والثوم احط رشه من البهارات المشكله واحط الدجاجه احمسها شوي واحط 2 عود قرفه بعدين احط الطماطم حبه وحده مقطع مكعبات مره صغيره واخليه شوي يتسبك على نار هاديه مع ملعقتين او ثلاث صلصه وشوي مويه بعدين اضيف البهارات والماجي مكعب واحد والملح وازيده مويه واخليه يطبخ عشر دقايق بعدين احط ليمون اسود حبه وحده كبيره و2قرون فلفل حار والمكرونه واخليه يستوي على نار هاديه جدا وتمتعي بالطعم وادعي لي . واحيان احط ملعقه جبنه سايله او فنجان كريمه خفق السايله بس اخفف الملح لان الجبنه مالحه وتطلع طعمه .

الساعة الآن 03:57 .