فروتيXO
فروتيXO
أختي العطاء الله يعطيك العافيه ويعينا وياك على القيام بحقوق أبناءنا وأزواجنا وبيوتنا ولاننتظر الأجر إلا من الله وحده أسأله تعالى ألا يحرمنا الأجر والحمد لله أكبر نعمه أن ترزقي بأطفال سليمين في هذا الزمن ومن شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته الحمد لله على كل الأحوال ... أختي المجهوله إحتسبي الأجر أعانك الله وجعل هذا الطفل سببا لدخولك الجنه بإذن الله
العطاء
العطاء
جزاك الله كل خير اختى فروتى وفعلا الجمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار -وكما قلت الموضوع ليس شكوى بس تبادل الافكار لمثل حالاتنا ---لانى فكرت اضع تلفزيون فى المطبخ واخلى الاطفال جنبى لما اشتغل فاطول وقت هو للطبخ والغسيل مع اخذ سلامه الاطفال اول اهتماماتى 0رايكم مهم -
مس دندن
مس دندن
بحب افيكم بخبرتي
طبعا بعد تخبط عدة اشهر صرت شطورة
ههههههههههه

ما عندي مانع افيدكم

انا بشتغل وبحط اولادي عند والدتي...هي مش بعيدة عني يعني 10 دقائق بالسيارة... ومن الصبح بكون مرتبة البيت ومفطرة الصغار ومغيرة لهم و.. لما ارجع البيت ببدأ افكر للغذاء وبمعظم الاحيان الاولاد بيتغذوا من بواقي اليوم السابق....وطبعا لازم احضر شي جديد لزوجي...بصلي...وبغير للاولاد وبعدها ببدأ ادرس الاولاد وارتب ما بقي من شغل او طوي غسيل او كي.....
بكمل الطبخ للمسا (لزوجي لانه بيروح متاخر) وبعدها بترك الاولاد يلعبوا

وبعدها ببدأ احضر لشغلي لاني مدرسة...ولما يجي وقت العشا بحضر عشا خفيف للاولاد ...بفرشوا اسنانهم وبناموا يعني من 7:30 لل 8 لازم يكونوا ناموا...وهذا وقتي المفضل....ههههه البيت هدوءءءءءءءءءءءءءء

ببدأ ارتب البيت بعد لعبهم واكلهم وباخذ دوش وبلبس لبس النوم وبعمل اللذي منه ( متطلبات الاناقة ) هههههه
ولما يجي زوجي بكون جاهزة للاستقبال وتحضير العشا وسهرة ساعتين ثلاثة.....وبعدها ع النوم

اهم شي بحياتي اني ما عندي وقت فراغ كتييييييييييييير

علشان هيك...لغيت الزيارات اللي ما الها داعي
والكل عارف اني بشتغل و مش فاضية فما في زيارات مفاجئة...
ااعظم زيارة عندي بتاخذ مني ساعتين ( ما بين مواصلات وقعدة ورجوع) بكفي صح ؟؟؟؟
علمت اولادي يساعدوني بكل شي (مناولة ترتيب غرفهم...الدراسة اةولا بذاتهم بعدبن انا براجعلهم اللي درسوه.
طبعا زوجي ما بيساعد ولا بشي بحكم ساعات عمله الطويلة وبالعكس هو بيخرب وبيبهذل البيت بس يلا بعين الله ( مهو الطفل الكبير عندي( هههههه
عندي يومين عطلة هذول بستغلهم بالتنظيف العميق والتعزيل والطبخات اللي بتاخذ وقت ولزيارة بيت حماي وبعض الالتزامات الاجتماعية من عزايم ومباركات وغيرها.
اتمنى اكون افدتك يا رب
mekkaouinana
mekkaouinana
الله يعينها اللي تشتغل مثلي