الله يوفق الي تدخل وترد ولها دعوه بظهر الغيب

العناية بالبشرة

احب اسال خواتي بنات حواء الي قرات لكم نصائح كثيره قلت مالها الا رجالها:eek::eek:او ايام سوري قصدي نسوانها بنات حواء لاتواخذوني ابغى اسالكم ايش اسوي بحالي كل الخلطات ماتجيب فايده معاي الا تزيد الطين بله طبعا انا الوحيده سمراء بين خواتي كلهم يلقو بياض ماشاء الله الا انا سمروووووووووونه تخيلو من قرادت حظي رحت اوباجي ولعبو فيني لعب ورحت بعدها مستشفى المستقبل ولا كاني سويت شي عطوني عنوان اي دكتوره في جده او ايش رايكم استخدم كريم الجمال الي العالم هابين فيه بس قرات في احد المنتديات انه يسبب ظمور الدماغ صحيح هذا الكلام بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ساعدوني تخيلو حتى زوجي يقول لو دريت انك سمرونه ماتزوجتك :44::44::44::44::44::44:بعدين قال امزح طبعا انا رقيقه وحساسه حيل تعالو شوفوالنفسيه والدموع قلت مالي بعد الله الا بنات حواء الا خواتي من ام واب خليهم حق الشماته اللهم ان اسالك باسمك الاعظم الاعز انك تغفر ذنب الي ترد وتوفقها الا ماتحب وترضى يارب العالمين:26::26:
10
829

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

looooolo
looooolo
ياحبيبتي خليك واثقة من نفسك ياشينهم الرجال مايملا عينهم الا التراب اعرف وحدة بيضاء مرررررة ماشاء الله يقول زوجها بياضك يخوف كأنك الجني الصغير اللي في افلام كرتون
المشكلة زين اذا الواحد منهم تروش وتنظف عالاقل حتى لو احنا سمر نكون نظاف وريحتنا حلوة مااااااااااالت عليهم
وسمعت ان الحنة البيضاء مع كركم الجسم مع فازلين تفتح وكثير يمدحونها بس ماجربتها الحنة البيضا تلاقينها عند العطارين
وموفقة يارب
واحة الأماني
واحة الأماني
والله ياحبيبتي حتى انا ودي اسير نجفة بس الحمد لله على كل حال

انا باستخدم اولاي بخلاصة التوت البري مدحوه كثييييير وبدعي ربي والله يبيضنا بصحة وعافيه
no-h
no-h
ياحبيبتي
الأكل نص الحل : أنا جربت 1م زيت زيتونعلى الريق ونور وجهي
وجربت " صابون غار مبشور مع ماء ورد" كماسك لو 10دقايق ويعمل تدليك ويغسل
وفيه غسول غارنيه وكريم مفتح معه قبل النوم كثير يمدحونه ورخيص أنا توني بادية فيه
والله يوفقك مقدما
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
ياحبيبتي لوكان السمار مو حلو كان ماخلقه رب العالمين ولا تبغي كل الناس زي بعض زي الحلاوه المصاص

اهم شي خليكي واثقه من نفسك اذا قلك هاذا الكلام قوليله انا يعجبني شكلي كذا واشوف نفسي حلوه عاجبك ياهلا وسهلا واذا مو

عاجبك الغرفه مليانه جدران اختار واحد ودق راسك فيه واللي بيحبك عشان لونك عساه لاحبك ولا لا>>>>>>>>>>مره عصبت بس انقهرت عليكي:30:

لا توريه انه انتي تتمني البياض حتى لو كان نفسك

وترى فيه كثير ناس سمر وكمان فيه سود وشكلهم زي العسل متى كان الجمال والانوثه تقاس باللون الله يوفقك
هنايف عسل
هنايف عسل
كلام اختي حرمه ثانيه صحيح وبمحله حتى لو كنتي تحبين البياض لا تبينين له هالشي ترى الرجل يمشي بالايحاء لو قلتي اني اشوف ان لوني الخمري جنان ومميزني عن غيري بيصدق هالكلام ويشوف ان لونك ميزه مو عيب
لا تحسسين زوجك انك مو راضيه عن شكلك لان راح يقول بخاطره اذا هي مو مقتنعه بلونها وتشوف نفسها شينه اكيد هو بعد بيشوفك شينه ابعدي هالافكار عن بالك وبالنسبه لسوؤالك ماعندي فكره عن دكتوره شاطره بس ممكن تستخدمين خلطة شالسالفه كثير بنات يقولون انهم شافو نتيجه حلوه منها وفتحتهم كثير وبالنسبه لكريم الجمال المطور بعد البنات مدحوه ومادري اذا كان يضر او لا ماحبيت ادخل ومارد الله يوفقك وينولك اللي ببالك ويشوفك زوجك اجمل وحده بالدنيا