مدام سوسو

مدام سوسو @mdam_soso

عضوة جديدة

مكدوس على طريقة اختي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يحبون مكدوس الباذنجان والاكلات الشاميه حبيت اقدملكم هالطريقه بدل شغل السوبر ماركتز اللي ماندري عن نظافتهم المهم يلا نبد
ع فكره اللي ماتحبه راح تحبه بطريقتي لو جربته///////خخخخخخخ واثقه بقوه
المهم جيبي اربع باذنجانات واسلقيهم بمويه وتقريبا تحتاج ربع ساعه واذا استوى قطعيه مكعبات وسط
في جهه ثانيه تقطعين فلفل رومي البارد مكعبات صغيره وتهرسين ثومه او ثنتين ع حسب حبك للثوم هههه وملح
المهم جيبي علبه انا استخدم حقت مخلل مشكل الوسط طبعا تكون مفرغه ومنظفه كويس نحط فيها الباذنجان والثوم والفلفل ونحط عليه ابع او خمس ملاعق كبيره خل وربع كاس زيت زيتون وجوز وفستق مجروشين وياحبذا يكونون كبار شوي يعني مو مره مطحون واللي تبيه حار تحط فلفل احمر البودره (انا صراحه مااتحمل الحراره) المهم قلبيهم وحاولي وانتي تقلبين تهرسين الباذنجان شوي مو مره وتقفلين العلبه وتحطينه بالثلاجه واي وقت تبين تاكلين حتى لو بعد ماتسوينه ع طول لانه جاهز للاكل
عاد اتمنى تعطونه وجه وتجربونه وربي يجنن جربو واحكموا وترا ماياخذ وقت^^اسوي دعايه يعني بالقوه تجربونه
يلا صلوا على حبيبنا محمد وادعولي انا واختي اللي سرقت طريقتها بس امون وادعو لامي وخواتي واخوي:وان الله يرحم ابوي ^طولتها صح^احبكمممم:42:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام سوسو
مدام سوسو
اتمنى اشوف اراء اللي جربوها وبدون مجامله لاني ماازعل ولا في قاموسي شي اسمه زعل وشكرا
كرزما2009
كرزما2009
احس طعمه واوووووووووو
الحلا-كله
الحلا-كله
يشرفني ان اكون اول وحده ارد ع موضوعك ..

الله يجزاك خير يالغاليه ..

بصراحه انا احبه مره , بس اللي اشتريه من برا مايكون الباذنجان مقطع تكون طويله ,

اقدر اسويه بنفس طريقتك ع طولها بدون ما اقطعها ؟؟
شيخة الحجاز
شيخة الحجاز
يسلموووووووووووووووووو
مدام سوسو
مدام سوسو
حبيباتي شكرا ع المرور بس بوضح لكم شي لو تلاحضون اني قلت ع طريقة اختي ماقلت الطريقه الاصليه لانها متعبه شوي وع فكره انا امي شاميه واعرف شلون اصلحه بطريقة الشاميين بس انا حبيت هالطريقه اسهل وتجيب نفس الطعم والاخت لبنانيه شكرا ع الطريقه بس عندي معلومه من تيتا انو لو بقي شوية مويه في الباذنجان يعني لو ماتصفى منيح يعفن معناتو الشغله تبغى محترفين وانا قدمت طريقتي للبسطاء والعجازات^^^^^^ادري انو مافي احد بالدنيا عجاز ويحب الاختصار الا انا
وشكرا لكل اللي علقو وحتى اللي تصفحو
استغفر الله واتوب اليه ولا تنسوا الطريقه سبشل تعاملو معها على هالاساس *--*