هلاعربيه اصيلة **** **** تولدين وتقومين با لسلامة قولي امين انا اعرف ان امي كانت تفصل اطقم كاملة وتفصيلات روعه صراحة ما قد شفت زيها بس و**** في الشرقيه ما اعرف اماكن بس تقدرين تروحي الا سواق الي قالوا عليها البنات واذا ما لقيتي اللي يعجبك كلميهم يفصلولك اختي عربيه اصيلة اسفة على التقصير بس هذا اللي اقدر افيدك فية
ان شاء الله ماتكونين ولدتي انا يوم نفاسي من شهرين فصلت تفصيل يجنن كانه جاهز عند محل بسوق الحب اسمه الابي بدايهالسوق ماشاء الله زززحمه عنده يفصل للعرايس والنفاس والاطفال وستاير لوتبين بس شغله تمام
نصيحه اذا فصلتي خلي المفرش حق نفررررررررين انا فصلت حق نفرين يوم خلص النفاس صرت استخدمه في شقتي وتقدرين تفصلين اي شي وكل شي بسسعره
يعني نصيحه فصلي اباجوره تطلع طقم جنان وسرير الطفل روووووعه احلا من الجاهز كثير سالوني عنه احلا شي عندهم انك تقدرين تفصلين اي شي يخطر على بالك انا فصلت سله من نفس القماش ودي احط صورهم بحاول باقرب فرصه بس لايفوووتك على فكره انا كلفني تقريبا 950 ريال بس على حسب الاشياء الي تطلبينها ممكن اغلا من كذا ممكن ارخص واذا ح خلص نفاسك حطيهم بغرفه نومك يطلع شكلهم حلو طقم سريركمع البيبي مع الاباجورهوالستاره
في محل اسمه غاليري ارابيسك في الدمام هو محل تغليف هدايا بس يسوي لك الي تبين لانهم تبع اللمسه الاخيره وعندهم محل لتجهيز حفلات وشغلهم مره رااااااااااقي

الساعة الآن 09:42 .