الطفل الخجوووولكيف التعامل معاااااه

الأمومة والطفل

:السلام عليكم ورحمة االله وياليت اي وحدة تقرا الموضوع تدلي بدلوها يعني ماتدخل وتطلع بدون فائدة انا ودي اسال عن طريقتكم في التعامل مع اطفالكم قدام الناس بالذات الطفل الخجول يعني يكون بجنبك طوول الوقت واد ساله احد عن اي شي ينزل راسه لاواحتمال يبكي لان الناس دائما تتسلط ع النوعية الهااادية:pلاوحتى الاطفااال بدو يتفننون بتصييحه:angry2:لان اغلب الاطفاال يكون عنيد وشقي فيصبح الطفل الهاادي بينهم مثير للشفقة:(سوالي كييف احسن من شخصيته واخليه مثل الي حوووووله :p
3
480

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجاااااايا
سجاااااايا
لييييييش ماااحد رد علي ياحوائيات عسى الي ترد ان شالله تكون من اهل اليمين في هد الوفت المبااارك اااميييين
رؤى العيون
رؤى العيون
لييييييش ماااحد رد علي ياحوائيات عسى الي ترد ان شالله تكون من اهل اليمين في هد الوفت المبااارك اااميييين
لييييييش ماااحد رد علي ياحوائيات عسى الي ترد ان شالله تكون من اهل اليمين في هد الوفت المبااارك...
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي موضوعك حلو ومهم ولدي عمره عشر سنوات مر خجول وحساس جدا من الناس ومني ومن ابوه مادري وش اسوي معه الي عنده حل تفيد الله يعافيكم
سجاااااايا
سجاااااايا
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي موضوعك حلو ومهم ولدي عمره عشر سنوات مر خجول وحساس جدا من الناس ومني ومن ابوه مادري وش اسوي معه الي عنده حل تفيد الله يعافيكم
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي موضوعك حلو ومهم ولدي عمره عشر سنوات مر خجول وحساس جدا من الناس...
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي موضوعك حلو ومهم ولدي عمره عشر سنوات مر خجول وحساس جدا من الناس ومني ومن ابوه مادري وش اسوي معه الي عنده حل تفيد الله يعافيكم الله يحفظه لكم ويعينه لان الصفتين هذه اذ اجتمعو خجل وحساسية راح يتعب كثير ان شالله يفيد احد:26: