[SIZE=3]اخواتي الغاليات
حبيت اعطيكم معلومات بسيطة لكنها قيّمة جداً عن عشبة السنامكي
و هي عشبة يطلق عليها عدة اسماء منها في الخليج : السنا / العشرج / الحلول,,,
و كل ما بكتبه لكم بناءً على تجارب شخصية لي ,,, والله يشهد على قولي,,,
من يوم و احنا صغار امي الله يخليها لي تسوي لنا الحلول خصوصاً قبل و عقب رمضان ، لكن يوم كبرنا الكل انشغل في حياته عن هالموضوع ، بس بصراحة انا استمريت في شرب هذا الحلول لأن فايدته عظيمة - والعظمه لله وحده- صدقوني يا بنات جربو تشربونه راح تشعرون بالتالي :
خفة الجسم
راحة الجهاز الهضمي
شد البشرة
صفاء البشرة
التخفيف من حب الشباب
و أفضل وقت لشربه هو بعد الانتهاء من الدورة ، لكني جربت اشربه في اليوم الثالث او الرابع من الدورة و كانت النتائج مذهلللللللللللللللة جداًجداًجداً بشرتي صارت صااااااااافية جدا و حلوة و جسمي صار خفيف
لكن احذركم من شربه قبل موعد الدورة بيوم او يومين لأنه على حسب ما سمعت انه يزيد من الآم الدورة
و بنات عمي قالو لي عن قصة وحدة يعرفونها كان وجهها مليء بحب الشباب و كانت تعاني من كثرة العلاجات فــ قامت بشرب الحلول مرة كل شهر بعد انتهاء الدورة والله يا ينات يقولون لي ان بشرتها صارت مخمل مخمل مخمل ما شاء الله
و هذي العشبة ورد حديث للرسول عليه الصلاة و السلام بس ما اذكره - والله يجزاها خير اللي تعرفه تكتبه لنا للفائدة -
اما مكونات الحلول فــ هي كالتالي :
اوراق السنا/ورد محمدي مجفف/جلجلان/بان/سنوت
تقريباً هذي ابرز مكوناته و بتحصلونه عند العطار و هو يخلط لكم جميع المكونات السابقة
اما طريقة عمله فهي :
تغلى المكونات في ماء و قليل من الملح و قبل كذا طبعا تغسلين المكونات لأن بعضها فيه غبار أو تراب
و يشترط ان تشربين ما يعادل كوب كبير و تحذير من شرب كميه قليلة منه لأنها بتألم بطنك ألم شديد من غير فايدة
و طبعا تشربينه فاتر مب بارد و لا حار
طبعاً رائحته و طعمه مأسااااااااااااااة طعمه يجيب اللوعة و رائحته كذلك لكن والله يا بنات صبرو على الريحة و الطعم و بتشوفون النتايج المذهلة و اذا مب مصدقيني سألو جداتكم أو امهاتكم الكبار
و أفضل طريقه لشربه هو انك تاخذين نفس عميق جداً جداً و تحطين الكوب على فمك و تقولين الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم و تشربينه دفعة وااااااحدة من غير توقف لأنك لو توقفتي راح ترجعين اللي شربتيه كللللللله
و لازم يكون جنبك برتقالة بعد ما تنتهين من شرب الحلول مصي البرتقالة من دون ما تاكلينها و استنشقي ريحتها علشان ما تلوع كبدك و اذا عندك علك رائحته نفّاذة يكون أحسن
و مهم جداً جداً انك ما تجلسين عقب ما تشربينه اول ما تشربينه قومي امشي على كبر البيت و تحركي لا تجلسين لأنك لو جلستي مفعولة بيكون بطيء

و تأثيره عبارة عن اسهال يستمر حوالي اربع ساعات و احياناً يكون مصحوب بألم في البطن
و افضل وقت لشربه هو الصباح البااااكر يعني حوالي الساعة 8 الصباح علشان ما تجي الساعة 12.30 تقريبا الا و يكون الاسهال خلص
و الافضل انه في يوم اللي بتشربين فيه الحلول ما تخرجين من البيت خوفاً من حدوث حالة طارئة ههههههههههههههههههه ( سألوني انا مجربة ) يعني لا تطلعين من البيت ولا تخلين أحد غريب يزورك
و بصراحة أمي دائماً اذا بشرب الحلول تسوي لي الغداء : صالونة و عيش ابيض مادري شنهو السبب لكنها تقول أخف و أحسن لج و طبعا العشاء يكون خفيف جداً
و ترى كثير من الناس يعتمدون على الحلول حق الريجيم يعني تشرب الحلول الجمعة مثلاُ و يوم السبت تبداً ريجيم
و مرة وحدة من البنات قالت لي انه ثاني يوم من شربت الحلول تبدأ في نظام غذائي هو عبارة عن أكل فواكه و خضراوات فقط علشان ينزل و زنها
وووووووووو شي مهم يجب ان اقوله هو انه تجيك حالة نعاس غريبة عقب الغداء و تنامين نومة حللللللللللللللوة الظهر
سامحوني لأني اكتب اللي يجي على بالي على بعض بدون ترتيب
بس اتمنى اني اكون وفيت .....
و اللي عندها اضافة تزيدنا منا عندها ....[/size]
20-06-1425 هـ, 04:06 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزاك الله خيرا على المعلومات.
20-06-1425 هـ, 06:38 مساءً

بس الدكتور جابر القحطاني يقول اوراق السنامكي لاتستخدم الا مره في السنه اما بذور السنامكي فتستخدم عند الحاجه
هذا للعلم وجزاك الله خير
24-06-1425 هـ, 11:51 مساءً

مشكوره على المعلومات المفيده بس بغيت استفسر فيه فرق بين اوراق السنامكي و بذور السنامكي واذا كان الجواب نعم ماهو الفرق وما الدي يستخدم ولكي كل الشكررررررررررررررررررررررررررررررررررر
26-06-1425 هـ, 05:12 صباحاً

الى جميع اخواتي اشكركن جميعاً على درودكن
اختي الطامحة للعلم بصراحة ما اعرف اذا كان فيه بذور السنامكي ,,,,
26-06-1425 هـ, 05:50 صباحاً

الساعة الآن 04:09 .