ارجو منكم المساعده يابنات لاتطنشوني

العناية بالشعر

شخباركم بنات ارجو منكم الرد في اقرب فرصة ولا تطنشوني ابغي من عندكم رد سريع ارجوكم
صراحه ابغي اسألكم عن زيت الخروع وزيت دابر املا
اولا عن زيت الخروع يصير عادي اخليه ابروحه في شعري من غير زيوت اخرى وهل يصلح الى لرموش او لا وااذا كان يصلح اخليه ابروحه في شعري كم هي المده الا اخليه في شعري ومتى اغسله عن شعري وبالنسبة الى لرموش اشلون اخليه ولمده كم ومتى اشيله

ثانيا: زيت دابر املا الا لونه اخضر طبعا هل يصلح الى الشعر او لا لان احترت في ناس يقولون زين وفي ناس يقولون مو زين واني محتارة:( ارجو منكم الرد يا بنات لان خاطري في شعر ناعم وطويل :44:

بكون شاكره ليكم اخواتي على مساعدتكم :42:

وبدعي ليكم بالتوفيق والا ماعرست بدعي ليها ان اتعرس :42: بس اهم شي ساعدوني:(
4
525

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشجان_1406
اشجان_1406
زيت الخروع مفيد للشعر يقوية ويغذية ويطوله وعادي لو تحطينه بلحاله على شعرك

لكن الناس يخلطونه مع زيوت ثانية علشان كل الزيوت اللي حطوها تعطي فايدة بنفس الوقت

بالنسبة للمدة على الشعر حاولي مايكون اكثر من ساعتين لان إذا زاد راح يضر الشعر بدل

مايفيدة ويقصفه وهذا الشي كنت جاهله فيه واستغرب من تقصف شعري وطلع السبب اني انام

في الزيت وهو على شعري ،، الرموش بصراحة ماادري لكن الزيت بشكل عام يطول الشعر ويقويه

وإذا تبغين رموشك تطول حطي شوي من الزيت على اصبعك وادهني فيه رموشك يعني يصير فيه

لمعة خفيفة ...

بالنسبة لزيت دابر املا اللي لونه اخضر انا ماسمعت عنه شي شين الكل يمدحه باستثناء ريحته

وبنت خالتي 8 سنوات استعملناه لها وصارت تجيها حكه بفروة الراس .. غير كذا ولد عمتي استعمله

كل يوم وصار شعره حرير نااااااااااااااااااعم مثل الهنود ولا سبب له اي حكة

هذا كل اللي عندي اختي .. وان شاء الله اكون افدتك:27: :27:

اشجان
شيخه البنات
شيخه البنات
هلا اشجان حبيبتي مشكورة على ردج ومساعدتج والله يعطيج الا في قلبج ويعرسج اذا ماكنتي امعرسه:21: :42:

وعلى فكرة من اشوي قريت لج موضوع عن الريحان مادري شنو ويا جوز الهند وياريت اتردين علي
:22: عاد بالتفصيل الممل
بكله من ابو ريالين
ما ازيد على كلام
اشجان_1406
كفت ووفت
لكن بالنسبة
لزيت دابر املا
انا لي اسبوعين استخدمة
يعني مش بطال
لكن بصراحة يساقط الشعر بعنف والبنات كلهن قالوا انه في البداية يساقط بعدين ينتهي التساقط وانا الحين بصراحة في مرحلة التساقط
وإن شاء يجيب فائدة على هذا.......لكن لو يستمر بتركه موناقص شعري
شيخه البنات
شيخه البنات
شكرا اختي بكله على مرورج وتسلمين على الرد:26: :26: