وانا ايضا ابي وضيفة بس مشكلتي بزراني ابي مكان فية حضانة الله يعيننا بس ويرزقنا ووياكم
27-12-1430 هـ, 11:36 مساءً

مشكوووووووورين بناااااااااااات ع الردووووووود
والله يرزقنااااااااااا من فضله

حسبنا الله ربنا سيوتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
07-01-1431 هـ, 01:11 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شمع)
والله ان الهموم في كل مكان وانا نفس حالتك وأزفت بكالوريوس ودبلوم حاسب وخبرة وجالسة في البيت وشغالة لحريم اخواني الموضفات وفي الاخر والله ما القى كلمة زينة ................لا وتنجرح كرامتي دايم بقصد او من غير قصد اذا تكلموا الناس عن العوانس لأن عمري 28 وباقي ماتزوجت
تكفون دعواتكم دايم دمعتي على خدي
عزيزتي المقصود من هذا كله (الذي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته)
استعيتي بالصبر والصلاة
وأسأل الله التوفيق للجميع
ولية هذا كلة
لاترفعين ضغطي لية تشتغلين لهم خدامة لأنهم بس موظفات خير ان شاء لله
شوفي ترا المسكين بهالزمن مايعيش وانا اختك
لية تخدمين حريم اخوانك ابي افهم
ومن خلال كلامك تقولين ماتسمعين منهم كلمة زينه
وغير كذا انتي بنت سواء توظفتي او لا يعني المفروض والواجب على اهلك يعيلونك ويشيلونك مو منه منهم الا غصبا عنهم لانك بنتهم لاتسوين نفسك مسكينه قدام الناس ترا وانا اختك الناس ماترحم المسكين
وخير ان شاء لله صار عمرك 28 سنه وماتزوجتي وش المطلوب منك تسوين تروحين تخطبين بنفسك ؟؟
مو ذنبك انه نصيبك للحين ماجاء ولاتنجرحين ولا شئ بالعكس حطي عينك بعينهم وقولي نصيبي ماجاء بعدين 28 سنه مو عانس ولا شئ
سن العنوسة يبدأ من 35 سنه لا تصيرين موسوسة وتتعب نفسيك
سوري حبيبتي لو كلمتك بعنف شوي من وربي من حرقة قلبي عليك لما قريت كلامك
07-01-1431 هـ, 05:11 مساءً

اقتباس مشاركة  (Lotysweet)
ولية هذا كلة
لاترفعين ضغطي لية تشتغلين لهم خدامة لأنهم بس موظفات خير ****لله
شوفي ترا المسكين بهالزمن مايعيش وانا اختك
لية تخدمين حريم اخوانك ابي افهم
ومن خلال كلامك تقولين ماتسمعين منهم كلمة زينه
وغير كذا انتي بنت سواء توظفتي او لا يعني المفروض والواجب على اهلك يعيلونك ويشيلونك مو منه منهم الا غصبا عنهم لانك بنتهم لاتسوين نفسك مسكينه قدام الناس ترا وانا اختك الناس ماترحم المسكين
وخير ****لله صار عمرك 28 سنه وماتزوجتي وش المطلوب منك تسوين تروحين تخطبين بنفسك ؟؟
مو ذنبك انه نصيبك للحين ماجاء ولاتنجرحين ولا شئ بالعكس حطي عينك بعينهم وقولي نصيبي ماجاء بعدين 28 سنه مو عانس ولا شئ
سن العنوسة يبدأ من 35 سنه لا تصيرين موسوسة وتتعب نفسيك
سوري حبيبتي لو كلمتك بعنف شوي من وربي من حرقة قلبي عليك لما قريت كلامك
اي والله صادقه
07-01-1431 هـ, 06:10 مساءً

ماشاااء الله عليكم انا مثلكم ابي وظيفه ابي وظيفه بس ماعمري شفت وحده تذكر وظيفة بالجنووب اكثركم يتكلم عن الرياض وجده اتمنى اتمنى وحده تقولي يالاثير في وظيفه بالجنوووب تنتظرك روحي قدمي لها وربي وربي وربي لها حلاوتها بس يقبلوني
الف شكر لصاحبة الموضوع............!!!
10-01-1431 هـ, 07:14 مساءً

الساعة الآن 09:22 .