JOODM

JOODM @joodm

عضوة جديدة

ساعدوني حبيباتي تكفون الحفوا علي

علاج السمنة والنحافة

نفسي اسوى رجيم بس ماعندى عزيمة قوية أيش الحل وكبف أيدأ؟ :(
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

JOODM
JOODM
الله أكبر مافية ولا واحدة ردت؟
*شيهانه*
*شيهانه*
قلبو انا بعد اكثر منكم
لاكن قررت وباصراار ان شااااء الله ان اتبع رجيم وبعد الساعه 7 مساء ما اكل شيء
لاني قبل سنتان كنت بعد الساعه 7 ما اكل شيء اشرب كوب من بذرة الكتان واطلع امشي ساعه
وما شاء الله نزلت 12 كيلو بشهر مره كان حلو والله كنت اكل اي شيء ابيه شكولاته معجنات اي شيء ابداء الاكل من الساعه 2 الظهر حتى الساعه 7 وخلاص اذا جعت بالليل اشرب زنجبيل او قرفه او كوب بذرة الكتان لانها تشعرك بالشبع
وقررت بااذن الله تعاالى ان ارجع اتبعه مره ثانيه والله يسااعدني وينحفنا جميعا بصحه وعاافيه اذا حابه ارسلي لي نبداء سوا
سعودية كووووول
اختي اذاتخيلتي نفسك انتي جسمك حلو وتذكري العطلة والزوجات والسفر والجمعات كيف تكونين اذا كنتي نحيفة وكيف يكون لبسك وحركتك كل شي فيك راح يتغير اختي اذا طولتي راح يزيد وزنك اكثر وتصير المشكلة اكبر وانا مادمرني الا هالشي كل شهر اقول اللي بعدة الي ماوصلت الى وزن فضيع والحين قلت لازم اغير من حالي حتى لو كنت جميلة جسمك راح يغطي على جمالك لان الجمال يبينة الجسم الحلو والابس علشان تتخلصي من كلمت حلوة بس دبة الحين ابتديت مشواري ونقصت ثمانية كلو ماشاء الللة ولسى المشوار طويل اختي شوفي رجيم يناسك وابتدي فية ولما تشوفي وزنك ينزل راح تتحمسي بس انصحك علشان ماتملين كل اسبوع رجيم والجمعة مفتوح وبعد ماتعودين على الرجيم شوفي لك رجيم واستمري علة شهر بس قبل الرجيم في البداية ابتدي بالتخفيف وبالتوفيق للجميع
همسه غلا*
همسه غلا*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتي نفس مشكلتي انا العزيمه والاراده زززززززززززززززفت:(
*ساما*
*ساما*
الحل طلعي صور قبل وبعد لكل اللي نحفوا حتى لو بعمليات المهم شوفي اشكالهم كيف حلوة حتى ملامح وجههم صارت غير هذا يعطي حافز