من يملك هذا الكتاب ؟؟؟!!!!

أطباق رئيسية

اللي عندها كتاب طبخ للمؤلفه /منى قنبوري .. أو منى قدوري .. بصراحة مش متذكرة الاسم بالضبط ..تكتب لنا وصفات منه لاني سمعت ان وصفاته ممتازه ومضبوطه وشهيه جداًًًًً

وجزاكم الله الف خير
4
7K

هذا الموضوع مغلق.

mariam99
mariam99
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
مرحبا بأختي الواسطية...سؤالك عن كتاب الطبخ لمنى قبوري فهو عندي ثلاث كتب واذا حبيتي اكتب لك اي طبخه اكتبي لي وانشاء الله تنبسطين منها اهم شئ في كتب منى انك تلتزمين بمقاديرها والشئ الثاني ان طلباتها كثيرة لكنها ممتازة واكلاتها لذيذة اذا انت تحبين الطبخ فمعناه انك ستستهلكين المقادير اذا اشتريتيها...الشاورما التي كتبتها فهي من كتابها....وشكرا لك ان اعطيتي من وقتك لقراءة الرسالة .:33: :26: :14: :17:

أختك

ام نواف:21:
MISS_CHEF
MISS_CHEF
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم اخواتي الواسطية ومريم :27: نسلم على الخشم :34:

انا عندي كتاب لمنى قبوري .....ولائم رمضانية ..جربت صديقتي شوربة الجريش
وعجبها ....اما انا لم اجرب منه شي
وجربت لها اطباق كانت تنشرها في مجلة مائدتي

اطباقها حلوة

يا ريت اخت مريم .....تذكر اسماء الكتب ....واحسن واحد فيهم جربته
وشكرا
الواسطية
الواسطية
جزاكم الله الف الف خير .. بصراحة ما كنت متوقعة احد يرد علي ..

انا اضم صوتي كذلك .. ما هو افضل كتاب لها .. وهل تنصحوني بان اقتنيه .. بالرغم من وجود هذا المنتدى الرائع .. وومكن طلب زيادة ان تكتبوا منه وصفة حلو قهوة ..لكن تكونون مجربينها ومضبوطة ...

وجزاكم الله الف خير ..

:21: :21: :32: :32:

:05:
mariam99
mariam99
السلام عليكم:مساء الفل والسعادة اخواتي يا MISS_CHEF ويا الواسطية.
اشكر لكم ردودكم لي ..من ناحية اسماء الكتب فهى (المائدة الشهية) (الوليمة الفاخرة)،واثنين منهم بدون اسماء لاني صورتهم من عند صاحباتي
ونسيت ان اسجل اسمائهم،اتصدقون طلع عندي اربع وناسيه من كثرة الكتب .اما من ناحية احسن كتاب بالنسبة لي كلهم لان كل كتاب يختلف عن الاخر،ويستحسن ان تتصفحوا الكتب قبل ان تقتنوها وهذا افضل .

اما عن حلى للقهوة فاانتقلوا الى صفحة الحلويات.

وجزاكم الله الف خير...:33: :26: :14: :