لو يجيك 10 الاف .. كيف تستثمريها

المنزل والديكور

كيفكم بنات ... بنات بعد ايام راح يجيني مبلغ 10 الاف .. والمشكلة انه مبلغ صغير يعني نفسي في ارض لكن مراح القى وبعد سنه او سنتين بيجيني 30 الف وودي اجمعها مع ال10 وبتجيب لي ارض ان شاء الله لكن المشكلة الحين انا من النوع اللي ما اصبر لازم اصرف واخاف اطير الفلوس ابيكم تقولون لي كيف احفظها لا تقولون فالبنك لا لان الصرافه معي والصرافات فكل مكان والجمعيه معرف احد لان الاغلبية جمعياتهم ما تزيد عن الف ريال واصلا ما اعرف احد بالله فكروا معي والله اني ضيعت فلوس كثيرة على اللعب والخرابيط نفسي اشتري لي ارض واصلح لي بيت انصحوني تكفون ..
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

larose61
larose61
ولله انا لو مكانك افتح مشروع يطلعلي بدل ال10 ---20 --
و انا حابة اني اكفل يتيم فلو كنت مكانك كنت كفلته كمان
laeal
laeal
ما اعرف والله بس حبيت ارفع لك الموضوع ان شاء الله البنات يفيدونك
نيســـــــــــــان
المشكله العشره ماتسوي شي يعني المبلغ قليل اذا بغتي تستثمرينة بس عندي مشروع لك بس لا تضحكين ليش ما تشرين غنم فيها تشرين فيها خمس روس وماشاالله وكل ماصار عندك شي اشتري لك راس ولا راسين وراح يتكاثرن ادري انك بتضحكين بس تره مشروع حلو وحطيهن في المنطقه الي يصير فيها غنم وخلي فيها عامل او عند احد تعرفونه عنده غنم وان شاالله ما تجي الثلاثين الا عندك قطيع من الغنم وتبيعينهن يمكن يجيبن لك ثلاثين ثانيه قولي لي رايك بصراحه وش رايك تراي ما استهبل
سكروسط
سكروسط
اشتري بها اسهم في شركات مو ربويه وراح تستفيدي
الوجه السعيد199
اختي لاروزي .. اشكرك لكن ما وضحتي لي ايش نوعية المشروع هذي مشكلتي مدري وش ابدا فيه
اختي laeal الله يجزاك خير وما قصرتي
اختي نيسان والله ما اضحك عليك لان مشروعك فعلا فكرت فيه بتحريض من زوجي وهو يحاول فيني اشتري كم راس لكن المشكلة هي انه لازم يقابلها وانا ما اتحمل تصير ريحته غنم .. عالعموم برجع افكر فيه مرة ثانيه دام فيها عامل نخليه عندها
وطيب الباقي تكفون عطوني مشاريع ثانيه واللي تدخل ترفع الموضوع بدعوه