هناك عدة طرق للوصول الى الهدف وتحقيق الأحلام

هناك طريقة سهلة وبسيطة نحن نعمل ليلاً ونهاراً من اجل تحقيق الارباح وإسعاد جميع العملاء ..... نعم جميع العملاء


يمنع وضع الإيميلات
يمكن تبادل أرقام الهواتف عن طريق الخاص فقط


من طلب حصاناً بلا كبوة , سار على قدمية
اخ طارق لو كتبت التفاصيل كان افضل بصراحه فيه الف طريقه وطريقه للدخل
عالم التجارة بحر ليس لة شاطي وامواجة مستمرة لا تتوقف ودائماً نحاول نركب امواج هذا البحر على افضل السفن
لنصل الى شاطي الامان .

بختصار يا ام سطام :
نعمل في مجال البورصة لكثير من العملاء نحن شركة تعمل كوسيط بين البنوك العالمية وجميع تعاملتنا اسلامية نبيع ونتشتري في العملات الاجنبية يومياً نبيع ويومياً نشتري المهم في الامر هو التعامل الاسلامي بصفة خاصة انا لم اتعامل في هذا المجال حتى تأكدت من فتوى من الشيخ بن باز رحمة الله عن التعامل في البورصات وقال : التعامل في البورصات الاجنبية حلال . هذا من جهة

من جهة الارباح : سوف يكون هناك خط مباشر مع العميل سواً عن طريق الفاكس او عن طريق الانترنت ليتابع عمليات البيع والشراء التي نقوم بها يومياً وهو في منزلة يتابع عمليات البيع بكل بساطة .
نحقق شهرياً للعميل من 10% الى 15% ارباح من رأس المال .

سوق العملات يوجد بة ربح وخسارة مثل اي تجارة في الحياة ( طبعاً ما عدا التجارة مع الله دائماً مربحة ) ولكن السؤال من الذي يدير الحسابات وما هي الكفأة الموجودة هذا هو السؤال . عندما ندخل سوق البورصة تكون هناك معدلات لدينا يكون فيها ربح وخسارة ولكن الارباح تكون دائماً 80% من اجمالي العمليات التي ندخل فيها السوق اي 15% الى 20% هي مدلات الخسارة فقط .

هذا بختصار ما نقوم بة اختي ام سطام .
جزاك الله خير على التوضيح يعني عملكم وسيط او مثل البروكر لكن السوال هل انتم جهة رسمية لكم مقر وسجل تجاري واضح ؟؟ اتمنى تعطيني موقع شركتكم على الانترنت ومكاتبها وين ؟

وبعدين اخوي مسالة التعاملات فالبورصة الاجنبيه والفتاوى الشرعية فيها هذي مسالة ثانية وانا 70% من تركي لها بسبب هالشي
طبعاً لنا مقر ولنا مكتب وسجل وكل شي عندنا رسمي .
مكتبنا في مدينة الرياض ــ طريق العليا ــ مقابل برج المملكة ـ مسمى الشركة ( الميراد ) لمن يرغب زيارتنا في موقعنا . وكذلك لدينا فرع في جدة

وصحيح نحن يطلق علينا مسمى ( بروكر ) حنا مجموعة من الشباب وأصحاب خبرة في مجال تجارة البورصة ولدينا باع طويل وعملائنا جميعهم راضين عنا .

بالنسبة للمسألة الشرعية :

تم اختيار البنك الذي يتم التعاملة معة من بين مئات البنوك حول العالم لأن البنك الذي نحن وسطاء لة وافق على التعامل الأسلامي بحيث لا يوجد فوائد على حسابات العملاء سواءً للبنك او للعميل وهذة الميزة نادراً ما تتواجد في بنك اجنبي , وهذة المسألة هي التي يكون فيها التعامل محرم ويدخل فيها الربا وتمت هذة الميزة بجهود كبيرة من إدارة الشركة, ولكي يطمأن قلبك لديك الكثير من المشائخ المعروفين وارقامهم معروفة تأكدي بنفسك , علماً بأنني شخصياً خاطبت أحد المشايخ وأجاز هذة التعاملات قبل دخولي سوق البورصة , هذا من جهه.

بالنسبة للموقع على الانترنت يوجد موقع للشركة الأم في نيويورك وهو موقع باللغة الانجليزية ومنة تتم جميع التعاملات


الساعة الآن 04:11 .