هاى انا راس مالى 3000 ريال بسسسسسسسسسسسسسسسس بس يالله عاد لاتتريقون على ترى انا الحمدلله قنوعه مررررره بس ودى احرك هالفلوس اللى في الحصاله ياليت ترد عليا........
19-07-1425 هـ, 02:13 صباحاً

الأخت ضفدعة تحية طيبة

بالنسبة للعملات الأثرية لها سوق خاص وتعامل خاص ولا يدخل في عالم البورصة لا من قريب ولا من بعيد هذا من جهة , ومن جهة اخرى ممكن نسوق هذة العملات اذا حبيتي اذا زوتينا بالبروشورات والعينات بحكم كثرة رجال الاعمال اللي يرتادون شركتنا وممكن يصادف احد منهم عندة اهتمامات بالعملات الاثرية .

أما من ناحية البيع والشراء الشركة لا تهتم في العملات الاثرية ولكن راح اهتم فيها شخصياً إذا رغبتي .
23-07-1425 هـ, 08:09 صباحاً

مدام دسبرادو تحية طيبة

اتمنا ترفعي المبلغ الى 3750 ريال لكي نقول عندك 1000 دولار وهناك حسابات تسمى نقطة مقابل نقطة يعني اذا تحرك المؤشر نقطة تكسبي دولار واحد بس واذا تحرك نقطتين صار عندك دولارين واذا تحرك عشر نقاط صار عندك عشرة دولار مكسب بعكس الحسابات الكبيرة اللي من 10.000 دولار فما فوق كل نقطة تقابلها عشرة دولار يعني لو تحرك المؤشر نقطة تكسبين عشرة دولار ولو تحرك نقطتين تكسبين عشرين دولار ولو تحرك عشر نقاط تكسبين مائة دولار
هذا الفرق بين الحسابات نقطة مقابل نقطة وحسابات نقطة مقابل عشر نقاط وهناك حسابات تعمل في مجال النقطة مقابل النقطة وانا مستعد اساعدك في هذي الحسابات الصغيرة اذا رغبتي
23-07-1425 هـ, 08:21 صباحاً

ملاحظات :

جميل جدا ان يكون الشخص لدية ثقافات في الكثير من المجالات مو مهم انك تدخل في عالم البورصة ولكن مهم جداً تكون لديك خلفية عن هذا السوق بحيث لو دخلت يوم من الايام في نقاش عن البورصة مع مجموعة من الاشخاص تقدر تناقشهم وتعرف تتحدث عن البورصة ومقدار التداول اليومي , ويكون لديك خبرة عن الشركات اللي تعمل في هذا المجال وتستطيع تدون ملاحظاتك حول البورصة وتضع علامات الاستفهام وتدخل اي موقع يهتم في البورصة وتجيب على جميع علامات الاستفهام

من المهم جدا انك تهتم في الاخبار الاقتصادية في الاخبار والقنوات الفضائية اذا صادفت الاخبار ركز دائماً على الاخبار الاقتصادية جدا مفيدة وتعطيك صورة عن السوق
23-07-1425 هـ, 08:32 صباحاً

يعني يكون المكسب 10 دولارات ياخ طارق القلوب لكل 10000 مثلا

ممكن تفصيل اكثر
23-07-1425 هـ, 08:18 مساءً

الساعة الآن 04:14 .